وزارة الاتصالات حمّلت أشرف ريفي وتياره مسؤولية أي أذى يتعرض له صحناوي

أصدر المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال نقولا صحناوي بياناً قال فيه “عكف اللواء المتقاعد أشرف ريفي على اتهام وزير الاتصالات نقولا صحناوي بأنه شريك في الجرائم بزعمه حجب الداتا عن القوى الامنية. ان وزير الاتصالات مرتاح الضمير والوجدان، فهو قام بواجبه كاملا في كل ما يتعلق بقطاع الاتصالات، بما فيه مسألة الداتا. ونفذ قرارات مجلس الوزراء واحكام القانون في هذا الخصوص، من دون اي تلكؤ”.

وتابع البيان ان” سلوك ريفي بات مشبوها، نظرا الى انه يتقصد تجاهل حقيقة التوضيحات المتكررة التي صدرت عن وزارة الاتصالات في شأن الداتا، ونظرا الى انه يتجاهل بانتظام نفي معالي وزير الداخلية والبلديات مزاعمه”، مضيفاً “أصبح هذا السلوك المشبوه دافعا لتكوين قناعة ان ريفي وتياره السياسي يحضران او يمهدان او يحتضنان شيئا ما يستهدف وزير الاتصالات. وبما ان تعمد الاتهام الكاذب يعادل هدرا للدم، لم يعد من أدنى شك ان تيار “المستقبل” أصدر قرارا واضحا باغتيال الوزير صحناوي معنويا، بغية إقصاء “التيار الوطني الحر” عن وزارة الاتصالات. ويحمل الوزير صحناوي ريفي وتياره السياسي مسؤولية اي اذى يتعرض له”.

وأردف “نسأل، للمناسبة، أين صار التحقيق في ملف احمد الاسير ومجموعته الارهابية، وفي مسألة المتواطئين معه والذين لم يتوانوا عن احتضانه وتقديم الغطاء والدعم المالي والسياسي والمعنوي له، قبل فراره وبعده؟ ام ان دماء شهداء الجيش هي للبعض اقل قيمة واهمية من دماء باقي شهداء الوطن؟!”، لافتاً الى أنّ “استمرار تقمص ريفي مركز المدير العام لقوى الامن الداخلي على رغم تقاعده، فله حديث آخر، ونضعه في تصرف دولة رئيس الحكومة ومعالي وزير الداخلية والمدير العام بالوكالة العميد ابراهيم بصبوص”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.