وزير الدفاع الايراني: سنزيح الستار شهريا عن انجاز دفاعي كبير للقوات المسلحة

أعلن وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الايرانية العميد حسين دهقان انه سيتم خلال العام الجاري ازاحة الستار شهريا عن انجاز دفاعي كبير للقوات المسلحة الايرانية.

وقال العميد دهقان في تصريح صحفي له اليوم الخميس في ميناء بندر انزلي بمحافظة جيلان (شمال ايران) سنقوم خلال هذا العام وفي كل شهر بازاحة الستار عن انجاز دفاعي كبير بما يليق ويحظى باهتمام سماحة قائد الثورة الاسلامية والشعب الايراني.

واشار الى قدرات القوات المسلحة الايرانية وقال ان الشعب الايراني العظيم والقوات المسلحة الايرانية ومن اجل احلال الامن القومي قد عملا دوما في اطار الاقتدار الوطني.

ولفت الى الظروف التي تشهدها  المنطقة والعالم وقال: ان القوى الكبرى بصدد تغيير حدود الجغرافيا السياسية في العالم، الا ان القوى التي بامكانها ان تدافع جيدا عن نفسها ستحقق النجاحات في هذا الصدد.

واشار الى الجهود المبذولة في المجالات البرية والبحرية والجوية والجو فضائية، مؤكدا  ان السياسة الدفاعية الايرانية ترتكز على العقيدة الدفاعية.

واضاف: ليست لدينا اطماع او نوايا لمهاجمة اراضي الاخرين الا ان التجربة تشير الى ان هنالك دولا في المنطقة تسعى للمساس بالجمهورية الاسلامية وعلى راسها السعودية التي تحاول العمل ضدنا.

واكد العميد دهقان باننا نسعى لنصل باقتدارنا على الاصعدة السياسية والثقافية والعسكرية الى المستوى الذي لا يتجرأ معه احد للقيام باجراء ضدنا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*