ولايتي: من واجبنا جميعا ان نقاوم الصهاينة وندافع عن المقاومة

 

قال رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية لمجمع تشخيص مصلحة النظام علي اكبر ولايتي: إن الاعتداء الذي يشنه اعداء الاسلام ضد الحكومة والشعب السوري حاليا يعتبر اعتداء على المقاومة معتبرا ان من واجبنا جميعا ان ندافع عن المقاومة لان المقاومة تعتبر صمود المسلمين امام العدوان واحتلال الاراضي الاسلامية من قبل الصهاينة وحماتهم.

وافادت وكالة ارنا ان ولايتي قال عصر الخميس خلال استقباله اعضاء المجلس المركزي للتجمع العربي – الاسلامي لدعم خيار المقاومة، ان تشكيل هذا التجمع لدعم المقاومة يعتبر امرا هاما جدا وان هذا التجمع من المنظمات الاسلامية غير الحكومية المقبولة لدى المسلمين.

واضاف: انه بينما يدافع شبابنا والمناضلون في سبيل الله من خلال تضحياتهم، عن الارض والقيم الاسلامية في مواجهة الاعداء الخبيثين المتمثلين في الاميركان والصهاينة فان من الضروري تشكيل مثل هذا التجمع المكون من اساتذة الجامعات والاطباء والنواب كي يدافع عن هؤلاء المناضلين على الصعيد الشعبي وتنوير الرأي العام.

وصرح ولايتي: إن من واجبنا جميعا ان نقاوم الصهاينة مؤكدا ان الصهيونية هي انموذج وما يحدث في العراق وافغانستان وباكستان واماكن اخرى ينبثق عن مصدر اميركي وصليبي واحد.

واشار الى ان هناك اشكالا من المقاومة وان قصدنا من المقاومة هو المقاومة امام الصهاينة.

واضاف: إن الحكومة والشعب والجيش في العراق الذين يحاربون داعش استطاعوا انجاز امور هامة جدا وانهم يشكلون قدوة للصمود في مواجهة الصهاينة.

واشار ولايتي الى ان الدواعش ينقلون جرحاهم الى الاراضي المحتله للمعالجة من قبل الاطباء الصهاينة وقال: لا يمكن تبيين طبيعة وماهية التكفيريين الخارجين عن الاسلام اوضح من هذا.

وفي تصريح للمراسلين عقب لقائه اعضاء المجلس المركزي للتجمع العربي – الاسلامي، قال ولايتي في معرض رده على سؤال حول قرار السلطات البحرينية بسحب الجنسية من آية الله الشيخ عيسى قاسم: إن هذا الاجراء الذي اتخذته حكومة البحرين يعتبر انتهاكا للقوانين الدولية وحقوق الانسان ومبادئ الاسلام، مؤكدا ان الشعب البحريني والعالم الاسلامي لن يقفا مكتوفي الايدي حيال هذا الاجراء التعسفي.

واضاف: اذا لم تكف الحكومة البحرينية عن اجراءاتها وارادت تنفيذ هذا القرار اللاقانوني، فان عليها ان تدرك انها ستواجه مقاومة الشعب البحريني والعالم الاسلامي.

وحول رسالة اللواء قاسم سليماني بهذا الشأن، قال ولايتي: إن ما قام به اللواء سليماني بصفته قائد فيلق القدس كان اجراء هاما جدا، وهو بمفهوم ان العالم الاسلامي لن يلتزم الصمت حيال اجراء الحكومة البحرينية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*