4,5 مليون طلب لحضور المونديال: البرازيل أولى والأرجنتين ثانية وأميركا ثالثة

Fifa world 2014 - barazil

أفاد الإتحاد الدولي لكرة القدم أنه تلقى 4,5 ملايين طلب للحصول على تذاكر كأس العالم المقررة في البرازيل العام المقبل وذلك على بعد أيام قليلة من إنتهاء مرحلة المبيعات المبدئية والمحددة في العاشر من تشرين الأول/ أكتوبر الحالي.

وقال تيري ويل، مدير التسويق لدى الاتحاد الدولي المسؤول عن التذاكر: “تم التقدم حتى الآن بأكثر من 5ر4 مليون طلباً للحصول على تذاكر المباريات الأربع والستين التي تقام بين 12 يونيو/حزيران و13 يوليو/تموز 2014″، مضيفاً “يؤكد هذا العدد الكبير من الطلبات حتى الآن على مستوى الاهتمام الاستثنائي بالنسخة العشرين من كأس العالم التي ستقام السنة المقبلة في بلد أبطال العالم خمس مرات. إلا أن جماهير كرة القدم الذين يتقدمون بطلبات شراء تذاكر بحلول يوم الخميس المقبل ستكون فرصتهم في الحصول عليها مساوية لأولئك الذين تقدموا بالفعل بطلباتهم، بما أن كل الطلبات المقدمة منذ بداية مرحلة البيع يتم جمعها سوية بحيث تجرى عليها قرعة عندما عدد الطلبات يتخطى عدد التذاكر المتوافرة”.

وتابع انه تم التقدم بحوالي 77 في المئة من الطلبات من البرازيل، وهو ما يشكل أكثر من 3,4 مليون تذكرة. وتلي الدولة المضيفة، الأرجنتين (223686 طلباً)، ثم أميركا (175122)، من أصل أكثر من 200 دولة تقدم سكانها بطلبات للحصول على تذاكر العرس الكروي العالمي.

وختم انه لم يكن مفاجئاً أن الشعبية الأكبر كانت لمباراتي الافتتاح والختام، وكذلك مواجهات المنتخب البرازيلي. كما كانت هناك شعبية كبيرة للتذاكر الخاصة بملاعب محددة أو منتخبات محددة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*