7 مزايا مذهلة لا تعرفها عن #واتس_آب

نظرًا لوصول عدد مستخدمي “واتس آب” إلى 900 مليون مستخدم حول العالم، تسعى شركة “فيس بوك” المالكة للتطبيق إلى إضافة مزايا متعددة والتي تعد غير معروفة، تساعد المستخدم على إضافة طابعه الخاص على التطبيق وتغييره حتى يتمكن من استخدامه الاستخدام الأمثل.

وفيما يلي بعض المزايا التي قد لا يعرفها المستخدمون وهي:

1- تغيير صورة بروفايل صديقك

يتيح “واتس آب” للمستخدم تغيير صورة البروفايل الخاص بصديقه إلى الصورة التي يرغب بها، من خلال الدخول إلى جهات الاتصال عبر التطبيق وتغيير اسم الصورة التي يريدها المستخدم إلى رقم هاتف الصديق، وسيقوم فورا بتغيير صورة الصديق.

2- استخدام التطبيق بدون رقم هاتف

وهي ميزة جديدة تم إضافتها حديثا، تسمح هذه الميزة بعدم ضرورة إدخال رقم هاتفك المحمول، والاكتفاء بالتسجيل عبر شفرة كود QR، والتي تسمح لك بالتحدث مع أصدقائك دون الحاجة لإدخال أرقام الهواتف.

3-قراءة الرسائل بدون seen

عند الرغبة في قراءة رسالة دون ظهور seen للطرف المرسل، قم بتحويل هاتفك إلى airplane mode، ثم قراءة الرسالة، وستظهر علامة seen عند فتح التطبيق مع وجود إنترنت.

تطبيقات الواتس اب

4-حفظ الشات

وذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات، واختيار شات، ثم اختيار chat backup، ثم تأكيد الاختيار، وتسمح تلك الخاصية بحفظ الفيديو أيضا في حالة الرغبة.

5- نقل الملفات من الهاتف إلى الحاسب بسهولة

قم بإنشاء مجموعة على التطبيق وإضافة صديق ثم حذفه، وبعد ذلك قم بالدخول الى الحاسب وادخال الكود ثم قم بإرسال الملفات التي تريدها إلى المجموعة، وستتمكن من الحصول على تلك الملفات من والى الحاسب والهاتف.

6- تخصيص نغمة تنبيهات

يمكنك اختيار نغمة مختلفة لصديق معين على واتس آب، من خلال الذهاب إلى المحادثة التي تريد تغيير نغمتها، والضغط على الاسم، ثم الضغط على custom notifications’ option، واختيار النغمة التي تريدها.

7- تغيير رقم واتس آب

عند الحصول على رقم هاتف جديد، يمكنك تغيير الرقم من خلال الذهاب إلى إعدادات ثم حساب ثم تغيير الرقم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*