تصفح الوسم

مرحلة استراتيجية جديدة

المعادلات الجديدة تصنع بالقوة.. “حسان” نموذجاً

صحيفة الوفاق الإيرانية- أيمن الرفاتي: طائرة "حسان" التي أطلقتها المقاومة الإسلامية في لبنان تشير إلى بداية مرحلة استراتيجية جديدة في التعامل مع العدو، عنوانها "الحرب بين الغيوم" والرد بالمثل. يقول المثل: "لا يأتي بالرطل إلا…