آية الله خاتمي: #الأمة_الاسلامية لن تنسى #القضية_الفلسطينية رغم محاولات التكفيريين

iran-ahmad-khatemi

أكد خطيب جمعة طهران آية الله السيد احمد خاتمي ان الامة الاسلامية الموحدة ستمنع نسيان القضية الفلسطينية واننا لن نسمح للتكفيريين بالرغم من سعيهم الجاد لتهميش القضية الفلسطينية من فعل ذلك.

وأضاف خاتمي ان المشاركة الشعبية الواسعة في مسيرات يوم القدس العالمي تعكس بشكل جلي مدى تصدي الشعب الايراني للظلم والعدوان والتزامهم بتوصيات الامام علي (ع) في دعم المظلوم امام الظالم.

ولفت آية الله خاتمي الى ان هذه المسيرات تؤكد على عدم نسيان القضية الفلسطينية وما حل باهل هذا البلد على يد الصهاينة وحماتهم واننا كمسلمين لا نحتمل الالام التي حلت بالشعب الفلسطيني وان قضية فلسطين والقدس قضية اسلامية ذات طابع وبعد دولي وليست محصورة في العالم العربي وحسب.

وأشار خاتمي الى ان هذا الحضور الشعبي الواسع في مسيرات يوم القدس “يبعث رسالة واضحة من قبل المشاركين الى الاستكبار العالمي بان دعمكم وتجهيزكم لداعش والجماعات التكفيرية بهدف تهميش القضية الفلسطينية لن ينجح ولن ينسينا هذه القضية”.

كما اعتبر خطيب جمعة طهران المشاركة المليونية للشعب الايراني في مسيرات يوم القدس العالمي بمثابة تجديد البيعة بين ابناء الشعب والامام الخميني الراحل (رض) الذي دعا الى هذا اليوم وخلفه الذي استمر على هذا المنهج اي قائد الثورة الاسلامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*