استهداف تجمعات وأوكار إرهابيين في حمص ودرعا والقضاء على أعداد كبيرة منهم وإلحاق خسائر فادحة بصفوفهم

 

وكالة سانا السورية للأنباء:

ألحقت وحدات من جيشنا الباسل خسائر فادحة في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتها وأوكارها في حمص وريفها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت تجمعات وأوكار الإرهابيين في كل من القصور بالقرب من المصابغ ومدرسة خديجة الكبرى والقرابيص وبساتينها وبساتين الغوطة وجورة الشياح بالقرب من مشفى الأمل ومبنى السيتي سنتر وباب هود والورشة ووادي السايح ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من جيشنا الباسل قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين في باب السباع والوعر والحولة وقرية كيسين والرستن وتلبيسة والدار الكبيرة والغنطو والغجر ودمرت أدوات إجرامهم.

إصابة عدد من العمال جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على مصفاة حمص

من جهة أخرى أصيب عدد من العمال إثر سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون اليوم على مصفاة حمص والمجمع السكني للعمال والمؤسسة العامة للتكرير.

ونقل مراسل سانا عن مصدر في وزارة النفط والثروة المعدنية قوله ” إن الاعتداء الإرهابي أدى إلى إصابة عدد من العمال في المجمع السكني وأضرار مادية بأحد الصهاريج المتوقفة بحرم المصفاة ومبنى المؤسسة العامة للتكرير”.

استهداف تجمعات للإرهابيين والقضاء على أعداد كبيرة منهم في درعا وريفها

في درعا أوقعت وحدات من جيشنا الباسل العديد من القتلى والمصابين بين أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة في درعا وريفها ودمرت أدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت تجمعات الإرهابيين في كل من الغارية الشرقية والحراك وازرع والمسيفرة والحارة بالقرب من حاجز الجديرة ما أدى إلى مقتل وإصابة أعداد كبيرة منهم من بينهم الإرهابي عمار جمال عوض.

وفي درعا البلد وبصرى الشام قضت وحدات من جيشنا الباسل على عدد من الإرهابيين منهم محمد خليل الصوالح و أشرف سليمان الدروبي.

استشهاد 6 مواطنين وإصابة 19 جراء سقوط قذيفة هاون على حافلة تقل موظفين في برزة بدمشق

من جانب آخر استشهد ستة مواطنين وأصيب 19 آخرون إثر سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون صباح اليوم على منطقة برزة مسبقة الصنع في دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة الهاون أصابت حافلة كانت تقل عددا من موظفي مركز البحوث العلمية في منطقة برزة مسبقة الصنع ما أسفر عن استشهاد ستة موظفين إضافة إلى إصابة 19 آخرين نقلوا على إثرها إلى المشفى.

وأضاف المصدر أن الاعتداء الإرهابي ألحق أضرارا مادية في المكان.

إرهابيون يغتالون رئيس بلدية الزبداني وعضوا في لجنة المصالحة الوطنية بريف دمشق

في مدينة الزبداني وفي إطار استهدافها للكوادر الوطنية اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة كلا من رئيس بلدية الزبداني ماجد تيناوي وعضو لجنة المصالحة الوطنية بريف دمشق غسان الحاج حمود مساء أمس.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن إرهابيين أطلقوا النار على تيناوي وحمود بعد خروجهما من اجتماع عقد بخصوص المصالحة الوطنية في المنطقة ما أدى إلى استشهادهما على الفور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.