اصابة/ 14/ فلسطينيا في مواجهات مع قوات الإحتلال.. واختطاف فتية

palestine-clashes

أصيب، اليوم ، 14 مواطنا فلسطينيا بالرصاص الحي، والمعدني المغلف بالمطاط، في المواجهات المتواصلة مع قوت الاحتلال الإسرائيلي، على مدخل مخيم الجلزون شمال رام الله، ووصفت إصابة احدهم بالخطيرة.
وأكدت وكالة الانباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال المتمركزة على مدخل المخيم أطلقت الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز بكثافة على الشبان الذين خرجوا في مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة، تنديدا بجريمة اغتيال الشاب محمد مبارك.
وكانت قوات الاحتلال أطلقت، يوم الأربعاء الماضي، النار على محمد محمود مبارك (20 عاما)، من مخيم الجلزون، بدم بارد، أثناء ساعات دوامه الرسمي في مشروع تأهيل طريق وادي البلاط، ما أدى إلى استشهاده.
إلى ذلك اختطف أفراد وحدة إسرائيلية خاصة اليوم /الجمعة/ سبعة فتية فلسطينيين من محيط مسجد /بلال بن رباح/ عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.
وصرح مصدر أمني فلسطيني بأن وحدة إسرائيلية خاصة اقتحمت المدينة عبر مدخلها الشمالي ، واختطفت سبعة فتية من محيط المسجد ، مشيرا إلى أن مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال اندلعت في المكان.
من جهة أخرى، اندلعت مواجهات مماثلة مع قوات الاحتلال في محيط منطقة /المدارس/ ببلدة /تقوع/ شرقي مدينة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال خلالها شابا يدعى “حسين حجاحجة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.