الاحتلال يعتقل 5 مواطنين بالضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، أربعة مواطنين، خلال حملة دهم في الضفة الغربية، والقدس المحتلتين، فيما واصلت عمليات الاقتحام ونصب الحواجز العسكرية.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن جيش الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من الظاهرية في الخليل، وبلدة أبو ديس في القدس المحتلة، بدعوى أنهم مطلوبون لديه.

مداهمات وحواجز بمحيط جنين
إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجرًا، عدة بلدات شرق مدينة جنين، شمال الضفة الغربية ونصبت حواجز مفاجئة على محاور الطرق، واعتقلت مواطنا، ونقلته إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر محلية لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” إن قوات الاحتلال داهمت بلدات دير أبو ضعيف وبيت قاد وعرانة شرق جنين، وانتشرت بالشوارع، ونصبت حواجز عسكرية على مداخلها.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال نصبت ثلاثة حواجز شرق جنين الليلة الماضية وفجر اليوم، واعتقلت على أحدها مواطنا قرب مدخل جنين الشرقي، ونقلته لجهة مجهولة.

إغلاق البوابة الشمالية لبلدة عزون
وأغلقت قوات الاحتلال الصهيوني فجراً، البوابة الشمالية لمدخل عزون شرق قلقيلية، واقتحمت البلدة، وانتشرت في شوارعها في ظل توتر ومواجهات يومية تشهدها البلدة.

وقالت مصادر محلية، لمراسل وكالة انباء فارس، إن قوات الاحتلال أغلقت بوابة المدخل الشمالي، وتمركزت قوة عسكرية في المكان.

يذكر أن مداخل عزون جميعها محاصرة من قوات الاحتلال، وغالبيتها مغلق منذ سنوات لوقوعها بين ثلاث مستوطنات وشارع رئيس يسلكه المستوطنون.وأضافت المصادر إن معاناة سكان عزون ازدادت في الأسابيع الأخيرة، وأصبح الدخول والخروج من البلدة صعبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*