التغذية المدرسية توزع مساعدات لـ37 الف اسرة متضررة من الاحداث


انهت الفرق الميدانية التابعة لمشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم توزيع المساعدات الغذائية لأكثر من 36 الف و 900 اسرة المقدمة من برنامج الأغذية العالمي .

واوضح مدير عام المشروع حمود الاخرم في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان المساعدات التي تأتي في اطار الإتفاقية الموقعة بين وزارة التربية والتعليم وبرنامج الأغذية العالمي ضمن مشروع شبكة الامان الطارئة رقم “200636/ 2015” تم توزيعها للأسر المتضررة من الاحداث موزعة كالتالي ( 20 الف اسرة بمديرية همدان محافظة صنعاء ، 10 الف اسرة بمديرية ثلاء بمحافظة عمران ، 6920 بمديريتي الصفراء ، صعدة بمحافظة صعدة ).

وبين ان المساعدات التي أشرف على توزيعها 56 فريقا ميدانيا من مشروع التغذية المدرسية من خلال 56 مركزا صرف تضمنت 2 اكياس قمح و 10 كيلو فاصوليا و كيلو ملح وعلبة زيت عبوة 5 لتر لكل اسرة ، مشيراً الى انه تم استثناء بعض الاسر من حصة البقوليات نظرا لعدم كفاية الكمية.

وثمن الاخرم جهود برنامج الاغذية العالمي الداعمة لمشروع التغذية المدرسي وجهوده الرامية لمساعدة الاسر المنكوبة و المتضررة من الاحداث فضلا عن جهود البرنامج الداعم لرفع نسبة الإلتحاق بالتعليم وتشجيع تعليم الفتاة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*