الجيش السوري يسيطر على بعض المرتفعات بريف اللاذقية الشمالي..ومعلومات عن إصابة امير ’جبهة النصرة’ في دمشق والمنطقة الجنوبية

 

تحدثت معلومات مؤكدة عن اصابة “ابو جليبيب” اﻷردني امير “جبهة النصرة” في دمشق والمنطقة الجنوبية.

ورجحت المعلومات أن تكون الاصابة قاتلة، كونها حدثت جراء انفجار عبوة ناسفة اثناء مروره على طريق صيدا كحيل في ريف درعا الشرقي.

وتشير المعلومات الى ان هذه العملية ربما تكون مرتبطة بالخلافات بين “النصرة” و”لواء شهداء اليرموك” المرتبط بتنظيم “داعش”.

هذا، وسيطر الجيش السوري على مرتفعي رويسة كتف الحميضة ورويسة خندق السترك في ريف اللاذقية الشمالي، وأوقع عددًا من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين، كما عثر على هوائيي ارسال للمسلحين، مموهين وموصولين بخزان يحتوي على أجهزة ومحطة شبكة اتصالات لاسلكية مشفرة تعمل على الطاقة الشمسية.

الجيش السوري يسيطر على بعض المرتفعات بريف اللاذقية الشمالي ويصد هجوماً للمسلحين في ريف درعا الشمالي

الجيش السوري يسيطر على بعض المرتفعات بريف اللاذقية الشمالي

هذا، ودمّر الجيش السوري دبابة للمسلحين وقتل أفراد طاقمها جراء استهدافها بصاروخ موجه في قرية زمرين في ريف درعا الشمالي، كما فجّر عدد من العبوات الناسفة في التل الشمالي لقرية زمرين في ريف درعا الشمالي قتل وجرح على أثرها 30 مسلحاً.

وصدّ الجيش السوري هجوماً جديداً للمجموعات المسلحة على قرية جدية غرب مدينة الصنمين في ريف درعا الشمالي الغربي من ثلاثة محاور مستخدماً مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة، بالإضافة الى سلاح الدبابات ويجبر المهاجمين على الانكفاء والتراجع بعدما تركوا خلفهم عدداً من جثث المسلحين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*