الجيش السوري يقطع طريق الامدادات عن “جيش الاسلام” قرب دوما

13950529000238_Test_PhotoI
نجحت وحدات الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني، استمرارا لعملياتها في منطقة دوما بالغوطة الشرقية لدمشق ، في قطع طريق امدادات تنظيم “جيش الاسلام” الارهابي بين بلدتي الريحان والشيفونية وقتل العديد من عناصره.

وبدأت وحدات الجيش السوري والدفاع الوطني بشن هجمات مكثفة على مواقع “جيش الاسلام” في الغوطة الشرقية لدمشق منذ مساء امس الاحد بعد استعادة المزارع القريبة من بلدة حوش النصري وترسيخ مواقعها في هذه المنطقة.

واستطاعت وحدات الجيش والدفاع الوطني صباح اليوم الاثنين ، بعد ساعات من الاشتباكات ، تطهير المزارع الغربية لبلدة حوش النصري وقطع طريق امدادات المسلحين بين بلدتي الريحان – الشيفونية فيما قتل وجرح عشرات الارهابيين من “جيش الاسلام” دون تحديد العدد الدقيق من المصادر الميدانية.

وتحدثت آخر الانباء عن تثبيت وحدات الجيش لمواقعها المحررة فيما تستمر الوحدات الاخرى في التقدم باتجاه بلدة الشيفونية.

وفي حال تطهير الشيفونية الاستراتيجية فان المسافة بين وحدات الجيش السوري ودوما ،التي تعد اكبر معقل لارهابيي تنظيم “جيش الاسلام” العميل للسعودية في ريف دمشق، ستتقلص الى 3،5 كيلومترا فقط.

كما ان تطهير هذه البلدة سيجعل الارهابيين يواجهون صعوبات في طريق امداداتهم بين بلدة دوما والمناطق الجنوبية الشرقية من الغوطة الشرقية ومنها بلدتي حوش الصالحية واوتايا.

المصدر: وكالة أنباء فارس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*