الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطروا على عدد من المواقع في الشريجة ونجران

يستمر مسلسل تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية، فقد سيطروا على عدد من المواقع في الشريجة في تعز بعد دحر مرتزقة العدوان منها ومقتل وجرح العشرات منهم.

الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطروا على عدد من المواقع في الشريجة ونجران

وأوضح مصدر عسكري في محافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن “الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطروا اليوم على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان (السعودي) ودحروهم منها وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا لهم دبابة وعدداً من الاليات”، مشيراً إلى ان “الجيش واللجان الشعبية استعادوا دبابة ومدرعة كانت بحوزة المرتزقة في الشريجة”.

ولفت المصدر إلى أن “طيران العدوان السعودي الأمريكي شنّ سلسلة من الغارات على المسراخ وجنوب العمري وجبل حوزان في محاولة يائسة لاسناد مرتزقته الذين تتهاوى مواقعهم ويفرون أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية وأبناء تعز الشرفاء”.

وكذلك الامر في نجران، حيث سيطر الجيش اليمني واللجان على موقع نهوقة العسكري بالكامل. وأكد مصدر عسكري بنجران لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن “القوة الصاروخية للجيش (اليمني) واللجان الشعبية دكّت جنوب الكبري بالخوبة بصليات من الصواريخ وعددٍ من القذائف المدفعية محدثة إصابات مباشرة في صفوف العدو وعتاده”.

كما قُتل 15 عنصراً من القوات الموالية للعدوان السعودي وجُرح 30 آخرون في تصدي الجيش اليمني واللجان الشعبية لمحاولة تسللهم الى منطقة بني شبيب للتمركز في جبل ظهرة في عدن. وتمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير عربة همر سعودية بعسير ما ادى الى مصرع طاقمها. كما ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عدداً من مرتزقة العدوان السعودي في البيضاء ومأرب.

وأوضح مصدر أمني مسؤول أن “الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة البيضاء ضبطت المدعو فتحي محمد حسن برزا المسؤول المالي لتنظيم “القاعدة” بمحافظة شبوة أثناء محاولته الخروج من البيضاء والتوجه إلى محافظة عدن”، مشيراً إلى أن “الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمديرية مجزر في محافظة مأرب ضبطت اثنين من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي عائدين من معسكر الوديعة السعودي وبحوزتهما أسلحة قناصة”.

من جهته، استكمل طيران العدوان السعودي جرائمه اليومية، مما أدى الى استشهاد 7 مواطنين يمنيين في استهداف العدوان لسيارتهم على الخط العام في القطينات بباقم في صعدة.

هذا، واستشهد 6 مواطنين بينهم أطفال ونساء في حصيلة أولية لغارات العدوان على ال دباش بمديرية ناطع، اضافة الى  استشهاد 5 مواطنين واصابة 2 بقصف طيران العدوان منطقة بني شبيب بحبيش.  كما استهدف طيران العدوان سوقاً شعبياً في نجد قسيم بالمسراخ ما أسفر عن سقوط ضحايا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*