الجيش اليمني يأسر ثمانية جنود من مرتزقة هادي بصحراء ميدي في حجة

في انتصار جديد للقوات المسلحة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت هذه القوات من أسر ثمانية جنود من مرتزقة هادي الرئيس غير الشرعي بصحراء ميدي في محافظة حجة.

وقالت مصادر يمنية اثناء زحف قوات مرتزقة تابعة للرئيس عبد ربه منصور هادي الرئيس غير الشرعي الذي تدعمه السعودية، قامت قوات الجيش اليمني بأسر ثمانية عناصر منهم في اشتباكات بصحراء ميدي في محافظة حجة.

وأضافت المصادر ان قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من تدمير خمس آليات عسكرية تابعة للسعودية وقتل من فيها بمنطقة نجران في كمين محكم نصبته القوات اليمنية.

ولفتت المصادر الى ان القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اطلقت صاورخا على عربة عسكرية تابعة للدولة الغازية ودمرتها في الحال بمنطقة الشاطري القريبة من كرش في محافظة لحج.

وتخوض قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية معارك عدة في جبهات مختلفة باليمن دفاعا عن أرض الوطن من اعتداء الغزاة الطامعين.

وفر الرئيس عبد ربه منصور هادي غير الشرعي الى الرياض بعد الثورات المتعددة قام بها الشعب اليمني، وطلب من السعودية بالتدخل العسكري في اليمن.

ونحو عام تقوم السعودية ومعها دول تشاركها بالخليج الفارسي في العدوان العسكري على الشعب اليمني الذي أسفر عن استشهاد وجرح عدد كبير من المدنيين بينهم أطفال ونساء، فضلا عن تدمير مباني حكومة ومرافق الدولة والبنية التحتية للبلاد.

ولم تحقق السعودية الاهداف التي أعلنتها في عدوانها العسكري الغاشم على اليمن قبل سنة، منها إعادة الرئيس اليمني الهارب والمستقيل عبد ربه منصور هادي ، والقضاء على الارهاب، وحل المشاكل السياسية والاقتصادية القائمة منذ اندلاع الثورة الشعبية بقيادة حركة انصار الله التي طالبت بالحرية والكرامة والاستقلال لليمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*