الحاج حسن: من يريد أن يحارب داعش والنصرة فليبدأ بمحاربة الفكر التكفيري

 

سأل وزير الصناعة حسين الحاج حسن “هل أن السعودية ومعها دول الغرب والولايات المتحدة الأمريكية وكل من يدعي الحرية والديمقراطية والإعتدال ومحاربة الإرهاب يعلمون أن للإرهابيين فضائيات تكفيرية وعلى أكثر من قمر؟”

وقال الحاج حسن إن “من يريد أن يحارب داعش والنصرة فليبدأ بمحاربة الفكر التكفيري، هذا الفكر الموجود في كتب مدرسية تدرس في المدارس في بعض الدول وهذا أمر معروف كان وما زال مسكوتا عنه، ذلك لأن هناك دولاً تريد أن يكون هناك تكفيريين موجوديين من أجل استخدامهم في هذا المشروع التفتييتي في الشرق”.

الوزير الحاج حسن
الوزير الحاج حسن

كلام الحاج حسن جاء خلال حفل تأبني في حسينية بلدة ميدون في البقاع الغربي بحضور لفيف من العلماء وحشد من الأهالي. واضاف :” كنا ولا زلنا وسنبقى نقاتل هذا المشروع الذي هو امتداد واضح للمشروع الإسرائيلي الأمريكي، وهو أداة واضحة لهذا المشروع وإن كان هؤلاء يدعون أنهم مسلمون وأنهم إسلاميون”.

وختم الحاج حسن :” إن قتالنا في مواجهة التكفيريين هو دفاع عن الوجود وعن الكرامة وعن التاريخ والحاضر والمستقبل وعن الجماعات والأفراد والمذاهب والطوائف وعن وحدة الأمة واقتصادها وثقافتها ومعرفتها وهوو أيضا دفاع عن إسلام محمد صلى الله عليه وآله”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*