الحشد الشعبي يأسر مقاتلين سعوديين من ’داعش’ في صلاح الدين

 

قُتل وزير حرب “داعش” “ثامر محمد مطلوب حسين المحلاوي” مع ثلاثة من مرافقيه إثر غارة جوية لسلاح الجو العراقي قرب ناحية بروانة في الأنبار، بينما أكّد قائد الفرقة الذهبية الثالثة اللواء الركن سامي كاظم العارضي سعي القوات العراقية لتحرير 48 مدنياً في حي الجمعيات بالرمادي.

وقُتل انتحاريان اثنان من تنظيم داعش خلال محاولتهم الهجوم على نقاط القوات العراقية في منطقة الربعي بالرمادي، في وقت فكّكت القوات الأمنية العراقية عددا من السيارات المفخخة التابعة لتنظيم داعش خلال عملية استباقية في منطقة الطراح شمالي الرمادي.

مقاتل من الحشد الشعبي

وأعلن الناطق باسم عمليات بغداد العميد سعد معن عن مقتل عدد من مسلحي تنظيم “داعش” وتدمير رتل تابع للتنظيم ضمن قاطع الثرثار إثر غارة لسلاح الجو العراقي، كما داهمت القوات العراقية منطقة جلام في سامراء ودمرت مستودعا للمتفجرات وعددا من أبراج الاتصالات التابعة لتنظيم “داعش”.

في سياق متصل، دمّرت القوات العراقية آليتين لتنظيم “داعش” وقتل من فيهما، في تلال مكحول شمالي تكريت بمحافظة صلاح الدين، وألقت قوات الحشد الشعبي القبض على عدد من مسلحي تنظيم داعش بينهم سعوديون غربي قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين.

من ناحية أخرى اعتقلت القوات الأمنية العراقية 4 مطلوبين بتهمة الإرهاب بينهم مسؤول ” المساجد والانتماء”  في تنظيم “داعش” وسط محافظة كركوك.

أما في ديالى فقد ضبطت القوات الأمنية العراقية مستودعاً للعبوات الناسفة خلال عملية أمنية نفذتها في قرى توكل وبابلان والجزيرة والحمدلية بقضاء المقدادية شمالي شرقي بعقوبة.‎

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*