الحوثي: عدوان النظام السعودي على اليمن جزء من مخطط يهدد أمن الكثير من الدول الاسلامية

houthi-abdelkarim

أكد قائد حركة انصار الله في اليمن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن ما يفعله النظام السعودي بهندسة أميركية ولخدمة الكيان الصهيوني، يعطل نهوض الأمة ويمس وجودها بشكل مباشر وضياع لمشروعها الذي يفترض أن تنطلق فيه.

وأوضح الحوثي خلال كلمة ألقاها بمناسبة ذكرى الشهيد زيد بن علي “عليه السلام” مساء أمس الأربعاء أنه لايزال الخطر محدقاً في الكثير من الدول الإسلامية التي لاتزال تشهد بعضا من الاستقرار، وهي مهددة بالخطر الذي تعرض له اليمن وسوريا وليبيا والعراق وغيرها.

وتابع إن ما يقوم به النظام السعودي وعبر أدواته في العالم الإسلامي إنما هو امتداد للحركة النفاقية في عصر الإسلام وفي تاريخ الإسلام ولكنه اليوم بقدرات وثروة أكثر يمتلك القنوات والأسلحة الحديثة والأموال ، وشدد على أن الخطر السعودي يدخل إلى البلدان بالمال والتمر والكلام اللطيف لكي يخترق تلك الدول ومن ثم يخرب هدوءها واستقرارها.

وأشار الى أن التكفيري يدخل في أي قطر من الإقطار ليثير الفتن الطائفية فيها، وتتحول المسألة إلى مسألة معقدة، لافتاً إلى أن التكفيريين يطبعون أنفسهم بالطابع الديني وحين يدخلون إلى أي بلد يرسخون في عقلية الناس الولاء للنظام السعودي.

وأوضح أن عدوان النظام السعودي على اليمن جزء من حركة التخريب تحت المظلة الأميركية وخدمة للكيان الصهيوني، لافتا إلى أنه لا معطيات تؤشر على انتهاء هذا العدوان، وعلينا أن نتحمل المسؤولية، ورفد الجبهات بالرجال والصمود والثبات”.

واكد الحوثي: جريمة الصالة الكبرى ارتكابها فضيحة والتنصل فضيحة ثم الاعتراف بها فضيحة أخرى .

وقال: الأمم المتحدة لم تتبن أي موقف مشرف أبدا بشأن جريمة الصالة الكبرى، مضيفاً: لا تعويل إلا على الله سبحانه وتعالى، وعلينا أن نتحمل المسؤولية إيمانيا ووطنيا .

واكد الحوثي، لا بد من استكمال تشكيل الحكومة، وكل ما يعزز قوة الموقف الداخلي، وتحصيل الموارد لدعم البنك المركزي

واضاف: نأمل النصر لشعبنا في فلسطين وللمقاومة في لبنان، ولسوريا، ونبارك للشعب العراقي معركته في الموصل ليتمكن من تحرير كل العراق من رجس التكفيري .

ميدانياً، أطلقت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس الأربعاء صاروخين من نوع الصرخة 3 محلي الصنع على معسكري المعزاب والمجنة بجيزان وقصفت بالمدفعية والصواريخ مواقع الدخان في جيزان محققةً إصابات دقيقة في صفوف العدوان الغاشم ومرتزقته .

كما لقي عدد من منافقي العدوان أمس الأربعاء مصرعهم إثر استهدافهم بقذائف مدفعية غرب مديرية الوازعية التابعة لمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري: أن استهداف منافقي العدوان غرب مديرية الوازعية أدى إلى مصرع عدد منهم بالإضافة إلى جرح آخرين.

وكسر الجيش اليمني واللجان أمس ايضاً تجمعا لمرتزقة عدوان السعودي الأمريكي باتجاه هيجة العبد في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*