السيد الحوثي: السعودية أداة لقوى الشر لتدمير المنطقة

yemen-abed-malik-houthi

اكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إن إجرام العدوان يدل على مدى الإفلاس الأخلاقي لدى قوى الظلم التي تستبيح حياة الإنسان، موضحاً ان النظام السعودي جعل من نفسه أداة لقوى الشر وعلى رأسها أمريكا لتدمير المنطقة.

وبحسب موقع “المسيرة نت” قال السيد الحوثي في كلمة له خلال فعالية أقيمت بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد في العاصمة صنعاء تحت شعار “الشهيد يوحد الوطن” اليوم الاثنين: ان الذكرى السنوية للشهيد تأتي هذا العام ونحن نمر بمرحلة صعبة والبلد يقدم المئات من الشهداء، مشيرا إلى أن السعودية تعمل على إبادة الشعب اليمني وتستبيح حياته عبر الجرائم التي ترتكبها في عدوانها على اليمن.

وأوضح، ان “مناسبة ذكرى الشهيد تأتي ايضاً في ظل عدوان اجرامي متواصل والشعب اليمني يواصل تقديم الشهداء تلو الشهداء في ميادين الجهاد والدفاع عن الدين والوطن، وفي هذه الأيام أيضا يقتل العدوان الآلاف في منازلهم ومدنهم وقراهم شهداء مظلومين في ظل عدوان ارعن مجرم غاشم”.

واستطرد يقول: ان “امكانيات قوى الشر والدول المتحالفة معها كالسعودية لم تكن يوما مصدرا للاستقرار والرفاه، ومن المفارقة أن قوى الاجرام والظلم تمتلك امكانيات كبيرة لتدمير البشرية”، مؤكداً ان امام جرائم الظالمين ينبغي وجود قوة تتصدى لهم، وهناك من لا ينفع معه تغليظ الجريمة ولا النصيحة بل يزدادون في ارتكاب الجرائم، ونحن صامدون بوجه المستكبرين والمجرمين”.

وبيّن السيد الحوثي أن “النظام السعودي الجائر الذي جعل من نفسه أداة بيد قوى الشر تحارب به المنطقة ومصالح شعوبنا، لذا نحن بحاجة إلى ثقافة الشهادة لأنها الثقافة التي تعتز بها الأمة وتصمد بها الأمة، ومحنة الأمة هي محنة كبيرة هي نتاج هيمنة قوى الشر وعلى رأسها أمريكا، وهذا الواقع هو نتاج قصور لسنوات طويلة، وهو ما جعل قوى الشر تعيث في الارض فساداً”.

ولفت بالقول: “هناك من الناس مهما كنت منصفا ووديا ومحسنا وناصحا وعادلا، إنما يزداد قسوة على استهدافك، تقول له أنا أخوك في الإسلام وشريكك في الإنسانية تعال نتحاور ونتفاهم، يجيبك بأعتى أنواع الأسلحة ليقتل الأطفال والنساء، وهذا الإجرام لا يمكن أن يواجه سوى بلغة التصدي والمواجهة”.

واوضح السيد الحوثي، “الطغاة والجائرون والمفسدون في الأرض بنزعتهم الشريرة بحقدهم بطغيانهم بسلوكهم الإجرامي يرتكبون الظلم والسطوة محاولة في تركيع وإذلال الناس فيما يحقق مصالحهم غير المشروعة، ويحاولون أن يكبلوا المجتمع بقيود الإذلال ليخضع لهم لينحني لهم”.

وأضاف، “شعبنا اليوم وهو يواجه قوى الشر المتكالبة عليه وعلى رأسها أمريكا و”اسرئيل” ومن يدور في فلكهم من الأعراب وعلى رأسهم النظام السعودي الذي جعل من نفسه يداً بيد أعداء الأمة، يحتاج لثقافة الدفاع والجهاد والاستشهاد”، مشيراً الى ان “المجتمع الذي يتمتع بهذا المستوى العالي من التضحية يتمكن من كسر جبروت الظالمين، وهو غير ملام على التصدي لهؤلاء الظلمة”.

وتابع، “الصراع بين الخير والشر يتجسد ما بين من ينتمي للخير وبين من ينتمي للشر والله سبحانه وتعالى وثقها منذ بداية خلقه للبشر، ووضح للإنسان السبل التي تتجه به للشر”، وقال: ان “الشهيد هو الذي يقف موقف الحق وليس الذي يقتل الى جنب المعتدي وجنود بلاك ووتر”.

واشار السيد الحوثي الى ان المجرمين يبيدون قرية بأكملها ولا يبالون بذلك، وتقع المسؤولية واللائمة على الذين يظلمون الناس ولا شرعية حتى لمجلس الأمن عندما يشرعن للظالمين والمجرمين، ولا ذرة شرف في خدمة أميركا و”اسرائيل”.

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*