السيد صفي الدين: ايقاف بث ’المنار’ و’الميادين’ اعتداء على المقاومة وكل اللبنانيين

 

رأى رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين ان “توقيف بث قناتي “المنار” و”الميادين” على “عرب سات” هو اعتداء وعدوان على المقاومة وجمهورها وكل اللبنانيين”، وسأل “لماذا تقوم السعودية بهذا الدور بالعدوان على المقاومة وعلى فلسطين وكانت وما زالت. وماذا تريد السعودية ولماذا القيام بهذا الدور؟”، وأضاف سماحته “صحيح لم يكن لذلك التوقيف التأثير الكبير بالمعنى التقني، لكن التأثير الكبير عدوان بالمعنى السياسي لحجب واسكات صوت المقاومة والحرية”.

السيد صفي الدين: وقف بث المنار والميادين اعتداء على المقاومة وكل اللبنانيين

كلام السيد صفي الدين جاء خلال احياء حزب الله وعائلة رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك ذكرى مرور أسبوع على وفاة نجله محمد باقر، في حسينية بوداي، بحضور شخصيات سياسية وحزبية وعلمائية وفعاليات المنطقة.

وأكد السيد صفي الدين انه “لولا هؤلاء الشباب (المقاومين) كاد لبنان أن يضيع أو يتيه، فالمقاومة جعلته في موقع المنتصر والمدرك في أن يتحمل المسؤولية ويقدّم التضحيات في الدفاع عن سيادتهم وبلدهم واستقلالهم”.

وأضاف سماحته “اننا أمام أوضاع معقّدة وصعبة تجري في سوريا والمنطقة، وبعد هذه التجربة نقول انظروا الى العالم أين أصبح، اليوم يكتشف وزير خارجية فرنسا لوران فابيوس ما يجري ويتحدث بلغة جديدة، وما كان مستحيلا ًأصبح اليوم ممكناً، فهو يتحدث عن امكانية المواجهة في سوريا بالتعاون مع الرئيس السوري بشار الاسد، نقول له الحمدلله على السلامة، فالجدال كان خبيثاً بهدف الاستفادة من الوقت لتدمير سوريا وانهاك محور المقاومة، فالكل بدأ يكتشف أهمية سوريا والنظام السوري، وسيكتشفون أن المستقبل سيكون للمقاومة وسوريا والعراق وفلسطين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*