الطيران العراقي يقتل واليا من ’داعش’ في الأنبار

سيطرت القوات الأمنية العراقية على الطريق السريع شمال الحامضية، والذي يستخدمه تنظيم “داعش” لنقل إمداداته العسكرية بين الفلوجة وهيت في محافظة الأنبار، وسلّم أحد مسؤولي تنظيم “داعش” المدعو محمد صكر سلمان الملقب “بأبو أحمد القرة غولي” نفسه للقوات العراقية في محافظة الأنبار، كما قُتل والي الكرمة في تنظيم داعش المدعو “أبو عمر اللهيبي” إثر غارة جوية لسلاح الجو العراقي على تجمعات التنظيم على طريق منطقة السجر غرب الرمادي.

دبابة عراقية

وقُتل عدد من مسلحي “داعش” إثر قصف صاروخي لقوات الحشد الشعبي على تجمعات التنظيم في قاطع حوض الثرثار، في وقت صدّت القوات الأمنية العراقية هجوماً لتنظيم “داعش” جنوب الفلوجة، ما أسفر عن تدمير آلية للتنظيم ومقتل عدد من المسلحين.

وفي صلاح الدين أعدم تنظيم “داعش” ثمانية أشخاص من أهالي قضاء الحويجة شمال شرق صلاح الدين خلال محاولتهم الهروب من القضاء باتجاه القوات الأمنية في جبال مكحول، وقُتل عدد من مسلحي تنظيم “داعش” وتم تدمير عدة آليات للتنظيم إثر غارة لسلاح الجو العراقي في الشرقاط بمحافظة صلاح الدين.

أما في نينوى، فقُتل عدد من مسلحي تنظيم “داعش” إثر قصف مدفعي لقوات البيشمركة على تجمعات التنظيم في مفرق العزاوي التابع لقضاء بعشيقة شمالي الموصل.‎

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*