#العراق : فرقة المشاة 17 تسيطر على سدة الهيتاوين بـ #الفلوجة

الجيش العراقي

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأربعاء، أن فرقة المشاة الـ17 سيطرت على سدة وناظم الهيتاوين جنوب شرقي الفلوجة، فيما لفتت الى مقتل مجموعة من جماعة “داعش” الارهابية وإصابة العشرات من عناصرها بقصف جوي طال مواقعهم في المدينة.

وقالت الخلية بحسب السومرية نيوز، إن “قيادة فرقة المشاة الـ17 سيطرت على سدة وناظم الهيتاوين الواقع على مشروع الثرثار باتجاه نهر الفرات جنوب شرقي الفلوجة ورفعت العلم العراقي على السدة”، لافتة الى أن “الفرقة أقامت مأدبة إفطار جماعي على الساتر الأمامي بحضور جميع الضباط والمنتسبين”.

وفي شأن ذي صلة قالت الخلية، أن “صقور الجو الأبطال وجهوا ضربة جوية على أهداف منتخبة في قضاء الفلوجة وبناء على معلومات استخبارية، استهدفت تجمعا لداعش في حي نزال، ما أسفر عن مقتل مجموعة من عناصر التنظيم وإصابة نحو ٣٥ آخرين وتدمير عجلات مختلفة لهم”.

وكانت خلية الإعلام الحربي أعلنت الثلاثاء، أن القوات الأمنية حررت ثلاث قرى في مدينة الفلوجة، فيما أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، أن عملية تحرير المدينة مستمرة بنفس القوة والعزيمة ووفق الخطة المرسومة لها، وأعلن تشكيل لجنتين بشأن الجانب الإنساني وحماية المدنيين النازحين من المدينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*