اللواء جعفري: لدينا معلومات عن مؤامرة تدبّرها السعودية بالتعاون مع الكيان الصهيوني ضد ايران

iran.jpg

صرح القائد العام لحرس الثورة اللواء محمد علي جعفري ان طهران لديها معلومات كاملة عن مؤامرة تدبرها السعودية حاليا للتنفيذ في داخل ايران وذلك بالتعاون مع الكيان الصهيوني.

وقال اللواء جعفري في كلمة ألقاها بمدينة بجنورد في مؤتمر الاحتفاء بشهداء محافظة خراسان الشمالية الثلاثاء ” ان آل سعود الخونة يحلمون بتدبير مؤامرة في الدول الشيعية ونحن لدينا معلومات كاملة ان آل سعود يسعون لتدبير مؤامرة في بلادنا بالتعاون مع الكيان الصهيوني” مضيفا ” ان الأعداء يتوهمون بأنهم يستطيعون زعزعة الامن في محافظاتنا الشرقية مثل سيستان وبلوجستان في حين نحن نشاهد الآن أن هذه المحافظة تحظى بمستوى عال من الأمن تماما مثل محافظة طهران.

واكد اللواء جعفري ان الاعداء شنوا حربا على ايران (بواسطة النظام العراقي السابق) لكي يمنعوا ايران من حيازة العلم وتحقيق التطور لكن صمود الشعب الايراني ومجاهديه أدى الى تحوّل ايران الى قوة عالمية عظمى.

وتابع اللواء جعفري: ان قوتنا نابعة من ايمان شعبنا واذا أرادت القوى الكبرى ان تقيس نفسها مع ايران الإسلامية فإنها ستصاب بالخيبة والعجز.

وتطرق اللواء جعفري الى موضوع الأزمة السورية قائلا ان الاعداء الذين أوجدوا “داعش” قتلوا بواسطته عددا كبيرا من الشيعة ومن اهل السنة لكنهم باتوا اليوم يدركون بأنهم يجب عليهم ان يستنجدوا بايران لحل الأزمة والحرب في سوريا وقد أذعن المحللون الاميركيون بذلك في وسائل اعلامهم.

واعتبر القائد العام لحرس الثورة ان الامريكان عندما فشلوا في العراق أوجدوا داعش من بطن التيار المعادي للشيعة وخلقوا المشاكل لكنهم لم يستطيعوا الوصول الى المناطق الشيعية.

وأشار اللواء جعفري انه لولا فتوى الجهاد التي أصدرها علماء الدين لوصل داعش الى كربلاء المقدسة والنجف الاشرف مضيفا ” بعون الله عزوجل وجهود المجاهدين تم استعادة اجزاء كبيرة من العراق واليوم يسعى المجاهدون ايضا لاستعادة الموصل من يد داعش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*