المعارك تتواصل في مأرب وباب المندب

قناة الميادين:
مصادر للميادين تفيد بأن نائب الرئيس اليمني رئيس الحكومة خالد بحاح وأعضاء حكومته يغادرون عدن إلى العاصمة السعودية الرياض، واستشهاد عشرة يمنيين في غارات لطائرات التحالف السعودي على السجن المركزي في مدينة البيضاء والمعارك تتواصل في مأرب وباب المندب.
مصادر عسكرية يمنية: الجيش استهدف بارجة حربية للتحالف السعودي.
مصادر عسكرية يمنية: الجيش استهدف بارجة حربية للتحالف السعودي.
يكثف الجيش اليمني واللجان الشعبية العمليات العسكرية على الحدود مع السعودية. قصف صاروخي استهدف تجمعات الجنود السعوديين ومواقع عسكرية وسط مدينة الربوعة ومنطقة الشيباني ومعسكر المحضار في عسير وفقا لما أعلنته وزارة الدفاع اليمنية.
فيما شهد الشريط الحدودي في منطقة حرض قصفا مدفعيا متبادلا بين القوات السعودية والجيش اليمني. طائرات التحالف السعودي شنت سلسلة غارات على مختلف المناطق اليمنية. ابرز الغارات استهدفت القصر الجمهوري ومنطقة المطار القديم في تعز ومنطقة المخاء ومعسكر مئة وسبعة عشر مشاة بمنطقة جنوب غرب تعز والسجن المركزي في مدينة البيضاء ووادي الثنية في مديرية مكيراس بين البيضاء وأبين. أما في مدينة الحديدة فاندلع حريق هائل بمبنى المؤسسة العامة للكهرباء إثر استهدافه بسلسلة غارات عنيفة. ودمرت الغارات ايضا عددا من منازل المدنيين في حرض في حجة. كذلك تتواصل المواجهات بين الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي المسنودة بقوات التحالف السعودي ومسلحي الإصلاح من جهة أخرى في منطقة صرواح بمأرب و في مديرية الوازعية جنوب غرب تعز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*