المواجهات متواصلة في وسط بيروت بين شباب التيار الوطني الحر والقوى الأمنية

tayyar-youth

يواصل شباب التيار الوطني الحر تحركهم الهادف إلى إيصال مطالبهم إلى آذان المسؤولين، وبات وسط بيروت مسرحاً لمواجهات بين الشباب وبين القوى الأمنية التي تمنعهم من الوصول إلى محيط السراي الحكومي.
فبعد انتشار خبر المشادة في مجلس الوزراء بين الرئيس تمام سلام والوزير جبران باسيل، انطلق مناصرو “التيار الوطني الحر” في مسيرة سيّارة من أمام سنتر ميرنا الشالوحي ووصلوا في مسيرة حاشدة إلى السراي الحكومي، حيث حصلت مشادات مع القوى الأمنية، التي اتخذت إجراءات مشددة، واستقدمت تعزيزات إلى محيط السراي.
وجرى منذ بعض الوقت تدافع وتضارب بالايدي والهراوات بين عناصر من الجيش وبعض مناصري التيار الوطني الحر الذين حاولوا خرق الطوق الذي تضربه القوى الامنية في محيط السراي الحكومي.
وذكرت قناة الOTV انّ القوى الأمنية اوقفت الناشط في التيار الوطني الحرّ طوني اوريان على هامش الاحتجاجات التي يقوم بها عناصر من التيار في محيط السراي الحكومي.
هذا و شارك نواب التيار الوطني الحر في التظاهرات في وسط بيروت
واكّد عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب ناجي غاريوس انّ التيار الوطني الحرّ لم يهدف الى اللعب بالشارع من خلال تحرّكه كما فعل سواه في اوقات سابقة وانّما يهدف الى الضغط من اجل تحقيق المطالب المحقّة، غاريوس كان يتحّدث بعد انضمامه الى المتظاهرين في محيط السراي مع زميله النائب فادي الاعور.

tayyar-youth1

tayyar-youth2

tayyar-youth3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*