الموسوي: لن نقبل أن نكون لقمة سائغة للعدو الصهيوني

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي الحكومة اللبنانية الى “الاستفادة من هذه اللحظة لتحسين موقعها التفاوضي من أجل تصحيح خطأ الخطيئة الذي ارتكبته حكومة فؤاد السنيورة في 17-1-2007 للحفاظ على حدود منطقتنا الاقتصادية الخالصة، فلا تستباح بأنبوب الغاز الذي سيمر عبرها من فلسطين المحتلة الى قبرص”.

وسأل الموسوي “هل بادرت الحكومة اللبنانية الى الاتصال بالجانب اليوناني وأطلعته على حقائق الوضع بما يتعلق بحقوقنا؟ وهل بادرت بالاتصال بالحكومة القبرصية لإحياء التفاوض من جديد؟ هل تحركت لإبلاغ العالم بأسره أن لبنان لن يقبل أن يمد هذا الانبوب عبر منطقته الاقتصادية الخالصة فضلا عن مياهه الاقليمية؟”.

كلام الموسوي جاء خلال مراسم الاحتفال التي أقامها حزب الله أمام نصب سيد الشهداء السيد عباس الموسوي في بلدة تفاحتا بحضور رؤساء بلديات ومخاتير وشخصيات اجتماعية وتربوية وحشد من المواطنيين.

وأضاف الموسوي “إننا لن نقبل أن نصير لقمة سائغة للعدو الصهيوني، إننا إذ نضع هذا الامر لدى الحكومة اللبنانية فإن لدينا الثقة بأنها ستقوم بما يلزم بهذا الاتجاه ولو اننا سنواصل تتبع الخطوات والمبادرات حتى اتخاذ الاجراءات اللازمة”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*