#اليمن : تصاعد عمليات الرد والردع على العدوان في جبهات ماوراء الحدود

 

yemen-saudi-posts

 

 

 

علي ظافر / المسيرة نت: كثف الجيش اليمني واللجان الشعبية من عمليات الرد والردع ضد الجيش السعودي في جبهتي جيزان ونجران .

ووزع الإعلام الحربي مشاهد لقصف مواقع الفريضة ومثعن وجبل الدخان والتبة الحمراء في جيزان، بالإضافة إلى قصف موقع في نجران، حيث أسفرت العمليات عن مصرع وإصابة عدد من أفراد الجيش السعودي وتدمير دبابة أبرامز في جيزان.

ويأتي ذلك رداً على جرائم العدوان بحق المدنيين وآخرها جريمة الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء.

ففي موقع الفريضة بجيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية دشم وتحصينات الجيش السعودي، حيث أسفرت العملية عن مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين، كما أثارت الهلع والرعب في صفوف من تبقى.

وإلى موقع مثعن العسكري السعودي بجيزان ، سددت مدفعية الجيش واللجان الشعبية ضربات قوية حولت مواقع الجيش السعودي غبارا يتطاير في الهواء، وكبدتهم خسائر في الارواح والعتاد.

وفيما تصاعدت أعمدت الدخان من قمة جبل الدخان إثر استهداف مبنى الرقابة بعدد من قذائف المدفعية، رأى الجيش السعودي الموت الأحمر الذي طالما فر منه، ليلاقيه هنا في التبة الحمراء في جيزان، حيث قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تحصيناتهم  بعدد من القذائف.

وبموازاة العمليات المتصاعدة في جيزان، تشتعل جبهة نجران، إذ وزع الإعلام الحربي مشهداً يظهر استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعاً عسكريا سعودياً، وتدمير دبابة سعودية من نوع أبرامز فخر الصناعات الأمريكية.

جبهات مشتعلة، ومعارك طاحنة على أمل أن تستمر أكثر رداً على جرائم العدوان بحق المدنيين ، والأيام السوداء لم تبدأ بعد.

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*