تشييع 3 من القيادات العسكرية لقوا مصرعهم في قصف مجلس العزاء في صنعاء

yemen-leader-martyr

تم في صنعاء اليوم الثلاثاء تشييع ثلاثة من القيادات العسكرية لقوا مصرعهم في جريمة استهداف طائرات العدوان السعودي لمجلس عزاء والد وزير الداخلية يوم السبت الماضي.

وافادت وكالةسبأ ، شيع بصنعاء اليوم جثامين اللواء علي بن علي الجائفي قائد قوات الحرس الجمهوري واللواء الركن أحمد ناجي مانع عضو اللجنة العسكرية الامنية العليا رئيس هيئة التدريب والتأهيل برئاسة هيئة الاركان العامة، والملازم فهد عبدالله القانص الذين استشهدوا إثر الاعتداء الاجرامي الآثم والغادر الذي أقدم عليه النظام السعودي المدعوم أمريكياً وصهيونياً باستهداف الصالة الكبرى بأمانة العاصمة أثناء حضورهم لتقديم واجب العزاء لآل الرويشان.

وفي الموكب الذي تقدمه القائم بأعمال وزير الدفاع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن حسين ناجي خيران وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والأمنية وبحضور جموع غفيرة من أبناء الشعب اليمني بمختلف شرائحهم الاجتماعية ، أكد المشيعون أن دماء الشهداء الابرار التي سفكت غدراً وعدوانا في الصالة الكبرى لن تزيد المؤسسة العسكرية والأمنية المسنودين من الشعب إلا قوة وتماسكاً وعزيمة وإصرار أكثر من ذي قبل في مواجهة النظام السعودي المتغطرس الذي تلطخت اياديه الاثمة بدماء اليمنيين.

وأشاروا إلى أن هذا الاعتداء الاجرامي الآثم لن يمر دون رد مناسب، وسيتحمل المعتدون القتلة كل النتائج المترتبة عن هذه الهمجية الهوجاء.. مؤكدين أن القوات المسلحة والأمن ومعهم اللجان الشعبية ازدادوا إصرارا على تمريغ أنوف الأعداء بالأرض وأن الرد الحازم سيجده الأعداء في ميادين الرجولة والقتال والمواجهة وسيكون الرد على العدوان السعودي الأمريكي مزلزلاً ولن تذهب دماء الشهداء هدراً.

وكانت وزارة الدفاع اليمنية نعت مساء الاثنين في بيان ثلاثة من القيادات العسكرية اللذين استشهدوا في الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق مجلس عزاء  في العاصمة صنعاء يوم السبت 8 /10 / 2016، حيث نعت الوزارة اللواء الركن علي بن علي الجايفي قائد قوات الحرس الجمهوري واللواء الركن أحمد ناجي مانع عضو اللجنة العسكرية الأمنية العليا وكذلك العميد الركن علي أحمد الذفيف عضو اللجنة العسكرية الأمنية العليا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*