حرس الثورة: سننتج طائرات جومائية على نطاق واسع

اعلن قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية، العميد علي فدوي، ان ايران ستنتج طائرات جومائية على نطاق واسع.

وخلال حفل ازاحة الستار اليوم الثلاثاء عن اول طائرة جومائية تابعة للقوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية قال العميد فدوي: لقد اصبحنا نمتلك طاقات وقدرات مختلفة على المستوى القتالي في القوة البحرية للحرس الثوري بما يتناسب مع الحاجات المعلوماتية والدفاعية والعملانية في جغرافيا الخليج الفارسي ومضيق هرمز.

واضاف، ان استخدام الطائرات الجومائية بقدرات استخبارية واغاثية وعملانية، يعد من ضمن الطاقات التي تجاوزت مراحل مختلفة ومع توطين هذه التكنولوجيا سنصل الى الانتاج واسع النطاق.

واوضح، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية بصنعها لهذه الطائرة الجومائية قد توصلت منذ امد الى تكنولوجيا تصميم وصنع مثل هذه الطائرات بعد اميركا وروسيا والمانيا ومنتوجات مماثلة لها في دول اخرى مثل الصين.

وتابع العميد فدوي، انه وبعد صنع هذه الطائرة الجومائية الوطنية التي تسع ل6 افراد، تكون ايران قد انضمت الى دول مثل اميركا وروسيا والمانيا التي تمتلك تكنولوجيا صنع هذه الطائرات.

وفي جانب اخر من حديثه قال العميد فدوي بان الدولة التي تسعى للحرب ضد ايران إما انها تبحث عن طريق للانتحار وإما انها مصابة بالجنون.

ولفت العميد فدوي الى القدرات الحاصلة من الاشراف الاستخباري وتوقع التهديدات في المجال البحري والدفاع عن جغرافيا الخليج الفارسي ومضيق هرمز.

وقال، انه لو فكرت دولة ما بالمواجهة العسكرية مع الجمهورية الاسلامية الايرانية فانها إما تبحث عن طريق للانتحار والفناء وإما انها مصابة بالجنون والثمالة او زوال العقل.

واضاف، انه على بعض الدول العميلة في المنطقة ان تعود الى رشدها وان لا تكرر ما يقوله اعداء الاسلام، ذلك لان اعداء العالم الاسلامي الالداء لا يفكرون بشيء سوى دمار الارصدة والثروات والبنى التحتية للشعوب الاسلامية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*