“داعش” يهدد بقتل رئيس موقع “تويتر” وموظفيه

daesh-twitter

دعا أنصار تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” الجهاديين فى أنحاء العالم أمس، إلى قتل موظفى موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بسبب إغلاقهم المتكرر لحسابتهم على الموقع.

 

وقال أنصار التنظيم فى رسالة إلى مؤسس موقع تويتر جاك دورسى”الحرب الافتراضية التى فرضتموها علينا ستنقلب بحرب حقيقية عليكم”.

 

وعمل موقع تويتر ويوتيوب فى الأونة الأخيرة على سرعة حذف جميع المنشورات التى تنشر من قبل التنظيم وخاصة مقاطع الفيديو التى تظهر ذبح الرهائن على يد مقاتلى “داعش”.

 

ووضع التنظيم صورة لمؤسس تويتر وأرفقوها رسالة “أنتم من بدأتم هذه الحرب الخاسرة، وقد قلنا لكم من البداية أنها ليست حربكم، ولكنكم لم تفهموا أغلقوا حساباتنا فسرعان ما نعود، لكن تكتم أسودنا المنفردة أنفاسكم فلا عوة حينها لكم!”.

 

“كيف ستحمى يا جاك موظفيك البائسين عندما تصبح رقابهم هدفا رسميا لجنود الخلافة وأنصارها المنتشرين بين ظهرانيكم! بماذا ستجيب أسرهم وأبناءهم، وقد ورطتهم فى هذه الحرب الخاسرة؟!”.

 

“خذل عنا أيها المجاهد المنفرد، واستهدف مصالح شركة تويتر فى كل مكان بشرا وحجرا ولا تبق منهم أثما أو كفورا: ذبحا ورضخا وخنقا وحرقا.. بادر وباشر فلا يجتمع كافر وقاتله فى النار”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.