ديوكوفيتش وكيربر إلى الدور الثالث من بطولة الماسترز

شهدت بطولة ميامي للماسترز ذات الألف نقطة، اليوم، تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الثالث منها، بعد تمكنه من التغلب على البريطاني كيلي إدموند.وحقق المصنف أول عالمياً فوزه بواقع 6-3 و6-3 ليواجه بالدور المقبل البرتغالي جواو سوزا الذي تغلب على الكندي فاسيك بوسبيسيل بواقع 6-7 و7-6 و6-2.
واستطاع المصنف الثامن عالمياً الإسباني دايفيد فيرير، بدوره، التأهل للدور الثالث بتغلبه بمجموعتين 7-6  و6-1 على الامريكي الشاب تايلور فريتز، ليواجه في الدورالمقبل الفرنسي لوكاس بويل الذي تغلب بالدور الثاني على الإسباني جييرمو غارثيا لوبيز بمجموعتين 6-2 و6-4.
وبسبب فيروس في المعدة انسحب السويسري روجيه فيديرر، المصنف الثالث عالمياً، قبل ساعات من مواجهة الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو الذي لم يستطع التغلب على بديل السويسري، الأرجنتيني أوراثيو زيبايوس وخسر بمجموعتين 4-6 و4-6.
وانسحب أيضاً من البطولة الأمريكي راجيف رام مما سمح لمنافسه التشيكي توماس برديتش، المصنف السابع عالمياً، بالتأهل للدور الثالث.
وتغلب الفرنسي غايل سيمون بواقع 7-1 و6-1 على الأرجنتيني خوان موناكو الذي عاد مؤخراً من إصابة.
وودع البطولة الإسباني مارثيل غرانوييرس وألبرت راموس وإنييغو ثيربانتس على يد البلجيكي دايفيد جوفين بمجموعتين 4-6 و4-6 ، والفرنسي ريشار غاسكيه بمجموعتين 4-6 و4-6 ، والصربي فيكتور ترويسكي بواقع 7-6 و6-7 و6-7  على التوالي.
وخسر الإسباني أيضا فليثيانو لوبيز أمام الياباني يوشيهيتو نيشيوكا بمجموعتين 4-6 و4-6.
فيما فاز الإسباني أيضا فيرناندو فيرداسكو بمجموعتين 6-4 و6-4 على الفرنسي جيريمي شاردي.
أما عند السيدات، وتأهلت للدور الثالث الألمانية أنجليكه كيربر، المصنفة الثالثة عالمياً، على حساب التشيكية باربورا ستريكوفا التي فازت عليها بمجموعتين بواقع 6-1 و6-1.وتمكنت الإسبانية جاربينيي موجوروزا، المصنفة الرابعة عالمياً، من الفوز بمشقة على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بواقع 6-7 و6-3 و7-5.وتواجه الإسبانية بالدور المقبل الأمريكية نيكول جيبس التي تغلبت بدورها على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بواقع 6-2 و6-4.
ومنيت الإسبانية كارلا سواريز، المصنفة السادسة عالمياً، بالهزيمة على يد الأمريكية كوكو فانديواج بواقع 4-6 و2-6.
بينما فازت البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا المصنفة الثامنة عالمياً والتي حصدت مؤخراً لقب إنديان ويلز على حساب المصنفة الأولى عالمياً الأمريكية سيرينا ويليامز، على البورتوريكية مونيكا بويج بمجموعتين 6-4 و6-2.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*