رئيس اللجنة الثورية يلتقي محافظي صنعاء والبيضاء ومأرب والجوف

150528130817-93850-0.jpg
التقى رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي بصنعاء اليوم محافظ صنعاء حنين محمد قطينة ومحافظ البيضاء علي محمد المنصوري ومحافظ مأرب أحمد عبد الله مجيديع ومحافظ الجوف سام علي الملاحي.

وفي اللقاء أعرب رئيس اللجنة الثورية عن أمله في أن يؤدي المحافظون الجدد مهامهم في خدمة أبناء المجتمع من خلال تحسين عمل المكاتب التنفيذية بما يخدم مصلحة المواطنين.. مؤكداً على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في تحقيق الأمن والاستقرار وتحسين عجلة التنمية في البلاد وحماية مؤسسات الدولة والاهتمام بقضايا المواطنين وحل مشاكلهم أولا بأول.

وأشار إلى أهمية التعاون بين السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية بما يسهم في تحسين أداء المكاتب لخدمة المواطنين.. لافتاً إلى التحديات والصعوبات التي تواجه اليمن على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والأمنية ومواجهة العدوان السعودي الغاشم ومكافحة الإرهاب.. وقال “إننا نعمل جاهدين مع كل القوى الخيرة في الوطن من أجل مواجهة العدوان السعودي وتجاوز التحديات والخروج باليمن إلى مرافئ الأمن والأمان والاستقرار.

فيما أكد القائم بأعمال وزير الإدارة المحلية عبد السلام الضلعي أهمية تضافر الجهود بين المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية لتحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي.. لافتاً إلى أهمية تقييم أداء كافة العاملين في الأجهزة التنفيذية والمجالس المحلية بالمحافظات.

وأشار إلى استعداد وزارة الإدارة المحلية لتقديم المساندة والدعم للسلطات المحلية وبما من شأنه تطوير العمل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين خاصة في ظل العدوان السعودي والتحديات التي تواجه البلاد.

من جانبهم أعرب المحافظون عن شكرهم لثقة قيادة اللجنة الثورية.. مؤكدين استعدادهم الكبير لتحمل مسؤولياتهم تجاه المجتمع وتحسين اداء المكاتب التنفيذية والخدمية بما يخدم مصلحة المواطن والوطن.

حضر اللقاء عضو اللجنة الثورية صادق ابو شوارب والقائم بأعمال أمين عام رئاسة الوزراء محمد سوار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*