رضائي: لتعلم السعودية ان صبرشعبنا له حدود

صرح محسن رضائي، امين مجمع تشخيص مصلحة النظام، لتعلم السعودية ان صبر الشعب الايراني له حدود، ولا نريد ان تعود السعودية الى ما قبل عصر الصناعة.

وأشار رضائي في مراسم اقيمت بمناسبة تحرير خرمشهر، الى الممارسات الارهابية المدعومة من الدول الغربية وبعض الدول الاقليمية، في سوريا والعراق واليمن، وقال: ان من يمارسون هذه المجازر يتشدقون بالديمقراطية وحقوق الانسان والحرية، الا اننا نشهد انهم يدعمون الارهابيين في الوقت الحاضر عبر ارسال الاسلحة والعتاد.

واضاف القائد الاسبق لحرس الثورة: نرى ان اكثر الارهابيين فسادا واسوأهم مدعوم من قبل الغرب، ونرى ان لديهم اوثق العلاقات مع الغرب… ونشاهد اليوم كيف ان الغرب واسرائيل يدعمان ممارسات داعش في المنطقة.

وشدد على ان القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية لن تسمح ابدا بأن تصل تهديدات الارهابيين الى حدود ايران، وقال: ان ما يحتاجه شعبنا في هذه الظروف، هو الحفاظ على الامن والاستقرار، ولابد الى جانبه من الاهتمام بموضوع الاقتصاد والثقافة، وفي هذا المجال فإن الحكومة والبرلمان والقيادة، تحاول من خلال الحوار والنصيحة إطفاء نار الازمة في المنطقة.

وتابع: لا نريد ان تعود السعودية الى ما قبل عصر الصناعة. الا ان عليهم هم ان ينتبهوا بأن صبر الشعب الايراني في هذه الظروف له حدود… واذا اراد العدو زعزعة الامن في حدود ايران والمنطقة فإننا سنقوم برد يجعل العدو لا يخطر على باله هكذا ممارسات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*