رونالدو يثير جدلاً في مدريد

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني أنه لم يقصد توجيه أي إهانة لزملائه بتصريحاته التي أعقبت “دربي” مدريد أمام أتلتيكو الذي انتهى بخسارة الملكي بهدف نظيف.
وكان رونالدو قد صرح عقب اللقاء رداً على سؤال بخصوص مستواه: “لو كان الجميع بنفس مستواي لتصدرنا الليغا. في كل عام ووفقاً للاعلام يبدو أن مستواي أشبه بالفضلات ولكن الأرقام والإحصائيات لا تخدع”، مضيفاً “لا أرغب في التقليل من شأن أحد أو أي زميل، ولكن حينما يغيب أفضل اللاعبين يصبح الفوز صعباً. أنا أحب اللعب مع بيبي وكريم وبايل ومارسيلو”.
وأوضح اللاعب في تصريحات لاحقة لوسائل الإعلام الرياضية: “لقد تم تفسير تصريحاتي عقب نهاية المباراة بشكل خاطىء. لم أقل إنني أفضل من الآخرين. كنت أشير للجانب البدني وللإصابات. كنت أشير إلى المستوى البدني وليس الفني. فأنا لست أفضل من أي من زملائي”.
وأضاف مصححاً ما قاله: “الفريق شهد غيابات مؤلمة مثل بيبي وبايل وبنزيما ومارسيلو والتي أضرت بنا ولم تسمح لنا باللعب بالمستوى الذي نعتاد عليه. أكنّ كامل الاحترام لزملائي ولم أرغب أبداً في إهانتهم. فأنا لا أرى نفسي أفضل من أحد”.
وأثارت هذه التصريحات ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي وفي الوسط الرياضي.
وعلّق قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، على تصريحاته بقوله: “كل شخص حر في رأيه. أنا أعرفه جيداً ولا اعتقد أن كريستيانو أراد أن يقلل من شأن أي من زملائه. نحن فخورون بأداء كل الفريق وحتى بعمل اللاعبين الذين لعبوا لدقائق قليلة”.
كما صرح حارس الفريق، الكوستاريكي كايلور نافاس: “جميع لاعبي الريال يقدمون مستوى كبيراً” داعياً زملاءه لإظهار مستواهم الحقيقي وكونهم يلعبون بأفضل ناد في العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*