طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خمسة مواطنين استشهدوا إثر غارتين شنهما طيران العدوان على منطقة الأعروش بمديرية خولان الطيال بمحافظة صنعاء ، كما شن الطيران غارتين على حريب نهم وغارة على المجاوحة في مديرية نهم بالمحافظة .

ولافت المصدر الى انكسار زحف كبير للمرتزقة مسنود بالطيران والمدفعية على منطقة المجاوحة بمديرية نهم فيما استهدف المرتزقة بالقصف الصاروخي منطقة ريمان بالمديرية نفسها .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منزل المواطن محمد جازم في نجد ضمران بمديرية القبيطة محافظة لحج وأنباء عن شهداء وجرحى من النساء والأطفال ، مشيراً إلى أن الطيران شن عدة غارات على مديرية كرش و منطقة الشريجة بالقبيطة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان حلق في سماء مناطق ذباب والعمري وعزان والوازعية بمحافظة تعز ، فيما قصف المرتزقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة الجحملية ، لافتاً إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً للمرتزقة على مديرية ذباب بالمحافظة .

وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية الغيل في محاولة لإسناد زحف للمرتزقة تصدى له أبطال الجيش واللجان ، كما أصيب القيادي المرتزق حسن يحيى العكيمي وقتل وأصيب عدد من مرافقيه وتدمير آليتهم خلال التصدي لمحاولة تقدم فاشلة في وادي حام .

وأفاد المصدر أن المرتزقة شنوا قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً على مديريتي الغيل والمتون بالجوف و وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، منوهاً إلى تدمير دبابة ومدرعة وطقم عسكري تابعة لمرتزقة العدوان واستهداف مخزن للذخيرة في معسكر كوفل بمأرب .

وأشار المصدر إلى تواصل تحليق طيران العدوان في سماء محافظتي مأرب وصعدة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*