عمار الموسوي: المقاومة بمواجهتها للارهاب التكفيري تدافع عن الامة كلها

 

اشار مسؤول العلاقات الدولية في حزب الله عمار الموسوي الى ان ما تقوم به المقاومة اليوم ليس دفاعا عن ذاتها ولا عن الدولة السورية وحسب بل هو دفاع عن سوريا ولبنان والامة. واكد ان “المؤامرة التي تستهدف سوريا بما هي قلب المنطقة”.

وقال الموسوي في حديث له الثلاثاء إن “المؤامرة تستهدف كل قطر وبلد ودولة عربية بما في ذلك من يعتقدون او يتوهمون انهم بمنأى وبعيدون ان تطالهم شرارة هذه الحرب العمياء التي تطرق في كل اتجاه”، واعتبر ان “هذه النار اذا استمرت ستدخل الى كل بلد عربي بل ستحرق الاصابع والايادي التي اججتها وسعرتها”، مؤكد انه “اذا سقطت سوريا ستسقط كل المنطقة”.

ولفت الموسوي الى ان “المقاومة بكل فخر واعتزاز تدافع عن كل لبنان وكل منطقة لبنانية ووحدة تراب لبنان”، واضاف “تماما كما كانت المعركة ضد اسرائيل المعركة اليوم ضد هذا الوباء الارهابي التكفيري المجرم هي معركة من اجل لبنان ووحدته وسلمه الاهلي وعيشه المشترك”.

ودعا الموسوي “البعض للخروج من الرهان على الالفاظ والمصطلحات والظروف والحساسيات المذهبية “، وسأل “هل من يذبح عناصر الجيش اللبناني وقوى الامن ويرسلون السيارات المفخخة هم ثوار؟”، وأكد  ان “الارهاب هو الارهاب ولن يتبدل اسمه او شكله واهدافه ومضمونه”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*