غارات إسرائيلية تستهدف مواقع في قطاع غزة رداً على إطلاق صواريخ

gaza-bombing

موقع إذاعة النور:

أفاد مراسل إذاعة النور أن سلاح الجو التابع للاحتلال الإسرائيلي شن، فجر الخميس، 3 غارات على مواقع تدريب للمقاومة جنوب ووسط قطاع غزة من دون تسجيل إصابات.

ونقل مراسلنا عن مصادر أمنية أن “الغارات طالت موقعاً لكتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس غرب مدينة رفح، وموقعاً آخر لكتائب “المجاهدين”، وموقعاً للقسام في مخيم النصيرات، الأمر الذي تسبب في وقوع أضرار مادية من دون تسجيل إصابات”.

وذكرت وكالة “فرانس برس” أنه تم “إخلاء المواقع العسكرية للقسام والفصائل تحسباً لقصف جوي إسرائيلي بعد اطلاق صاروخين على المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة للقطاع مساء الأربعاء، من دون أن تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن هذه الهجمات”.

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إن قصف طائراته “جاء رداً على سقوط صاروخ أطلق الليلة الماضية من غزة وسقط في منطقة مفتوحة (جنوب فلسطين المحتلة) من دون أن يتم تسجيل إصابات”.

وزعمت وسائل إعلام عبرية، فجر الخميس، أن “4 صواريخ أطلقت من قطاع غزة سقط 3 منها في القطاع، واستهدف الرابع مجمع مستوطنات “شاعر هنيغف” بالنقب الغربي من دون وقوع إصابات أو أضرار”.

وكان مراسل إذاعة النور قد أفاد، مساء الأربعاء، عن “سماع دوي انفجار عند الأطراف الشرقية للمحافظة الوسطى من قطاع غزة، ناجم عن سقوط صاروخ أطلق من القطاع باتجاه مستعمرات العدو” الإسرائيلي.

(الصورة من الأرشيف)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*