قائد حرس الحدود الإيراني: لن نسمح لأي فتنة للأعداء

 

أكد قائد حرس الحدود الايراني العميد قاسم رضائي أن “حرس الحدود في الجمهورية الاسلامية الايرانية لن يسمح بحصول أية فتنة من قبل للاعداء على الحدود وهم يدافعون بيقظة تامة عن الجمهورية الاسلامية”.

وخلال المراسم الختامية لأول مسابقات رياضية تجري بين حرس الحدود الإيراني والعراقي أقيمت في مدينة قصر شيرين، قال العميد رضائي إن “هذه المسابقات تحمل رسالة المودة والصداقة والمحبة والتعاضد”، مضيفًا “أن رسالة هذه المسابقات للأعداء وخاصة للاستكبار العالمي هي أن عسكر حرس الحدود سيحبطون فتن الاعداء في المهد”.

وشدد العميد رضائي على أن “اخوتنا في العراق الذين تحملوا اكبر ظلم في عهد نظام صدام البعثي يخوضون اليوم حربًا ضد جماعة داعش الارهابية”، مشيرا الى أن “هناك تعاونًا وثيقًا مع الجانب العراقي لتوفير امن الحدود المشتركة البالغ طولها اكثر من 1600 كم”.

قائد حرس الحدود الايراني العميد قاسم رضائي

وفي تصريح أدلى به للصحفيين في ختام هذه المسابقات الرياضية، لفت قائد قوات حرس الحدود الايراني الى أن “المناطق الحدودية للجمهورية الاسلامية الايرانية وعلى ضوء الامن المتوفر فيها مستعدة لتوظيف الاستثمارات في مختلف القطاعات”.

وخلص رضائي الى أن “الكثير من الجلسات عقدت مع الجانب العراقي وتم التوصل معهم الى توافقات مشتركة للتغطية الأمنية وكذلك المراقبة الجادة للحيلولة دون أي خرق للأمن في الحدود بين الطرفين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*