قائد عمليات بغداد يروي تفاصيل أحداث بغداد الجديدة

iraq-bagdad-assault

روى قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الأمير الشمري، الاثنين، تفاصيل الاحداث التي شهدتها منطقة بغداد الجديدة عقب تفجير سيارة مفخخة، وفيما نفى احتجاز رهائن، أكد السيطرة على الوضع بشكل كامل.

وقال الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، إن “انتحاريين حاولوا، مساء اليوم، اقتحام أحد المولات التجارية في منطقة بغداد الجديدة عقب تفجير سيارة مفخخة، الا ان حراس المول تصدوا لهم”، مبيناً أن “احد الانتحاريين كان يحمل سلاح رشاش وقام بالرمي عشوائياً وتفجير سيارة كانت متوقفة في احد الازقة”.

وأضاف الشمري، أن “القوات الأمنية تمكنت من قتل انتحاري، فيما قام الآخر بتفجير نفسه”، مشيراً إلى أن “الحصيلة الأولية للحادثة بلغت خمسة شهداء، و13 جريحاً”.

وأكد الشمري، “عدم حدوث اي حالة احتجاز لرهائن”، لافتاً إلى أنه “تمت السيطرة على الوضع والمكان بشكل كامل”.

وكانت وزارة الداخلية اعلنت، مساء اليوم الاثنين، سيطرة القوات الامنية على موقع “الاعتداء الارهابي” في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد ومقتل عدد من “الارهابيين”.

وأفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بأن القوات الامنية أغلقت جميع مداخل العاصمة، على خلفية تفجير السيارة المفخخة واقتحام المول شرقي بغداد.

كما أفاد مصدر أمني، مساء اليوم، بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب 19 آخرون على الأقل بينهم مدير في الاستخبارات بانفجار سيارة مفخخة واشتباكات اقتحام المول التجاري شرقي بغداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*