قراءة في انتخابات الضاحية الجنوبية والفوز الكاسح للوائح التنمية والوفاء والاصلاح (تقرير)

dahieh-elections-baladiyat

موقع إذاعة النور ـ
إلهام نجم:

حصل ما كان متوقعاً.. واقترع أبناء الضاحية الجنوبية بشكل كثيف.. وعبّر المواطنون من خلال أصواتهم على تمسكهم بخيار المقاومة وبالعيش المشترك.

وفي حديث لاذاعة النور اكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب بلال فرحات ان الاقبال الكثيف على الانتخابات ونجاح لوائح الحزب يعكس اصورة الفعلية لما يشعر به اهل المقاومة من ايجابية ومن طمأنينة بخيارات المقاومة في عملية انتقاء المرشحين اضافة لاحترام اراء العائلات في القرى والبلدات، لذا شكل الاقبال الكثيف على صناديق الاقتراع التأكيد على المبايعة للمقاومة في خياراتها ولما تنجزه.

الضاحية عبّرت عن احتضانها للمقاومة وعن صبرها وصمودها بحسب المسؤول الإعلامي المركزي في حركة أمل طلال حاطوم، مؤكدا ان الضاحية حافظت على وحدتها ونسيجها الاجتماعي لان في وحدة اللبنانيين قوة وعنصر اساسي من عناصر الانتصار .

واشار حاطوم الى ان الضاحية قالت كلمتها في انتخابات جبل لبنان والتحالف لم يكن بين حزب الله وحركة امل والتيار بل كان بين العائلات التي تنتمي الى هذه التيارات وتؤمن بالنهج والخط الذي تلتزم به.

وراى حاطوم ان العائلات في هذه الانتخابات قالت كلمتها بدلالات كبيرة وما يشهد عليه هو نسب الاقتراع الكثيف الذي شمل للمرة الاولى عنصر الشباب .

أبناء الضاحية أظهروا وفاءهم للمقاومة والحاجة للتنمية والإصلاح.. يؤكد نائب بعبدا في التيار الوطني الحر ناجي غاريوس فاعتبر ان “التوافق كان على قيم نؤمن بها وهي الوفاء للمقاومة والتنمية التي هي من حق كل مواطن والاصلاح وهي من واجبات كل من يترأس سدة المسؤولية والنتائج كانت لصالح هذه اللائحة التي ستقوم بخدمة الجميع بشكل متساوي سواء صوت لها ام لغيرها من اللوائح” .

إذاً.. أبناء الضاحية قالوا كلمتهم.. وما على المجالس البلدية الجديدة إلا الوفاء لهم وتقديم المشاريع التنموية للبلدات على اختلافها..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*