قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تقصف تعزيزات عسكرية معادية متجهة لـ’كرش’

 

قصفت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تعزيزات عسكرية كانت قد توجهت من معسكر الصولبان لدعم الجبهات في منطقة “كرش”، التي تشهد معارك متقطعة جراء محاولات زحف من قبل التشكيلات والفصائل الموالية لقوات الغزو.

وذكر مصدر محلي، أن الجيش قصف، في وقت سابق الأحد (أمس)، تعزيزات كانت قد غادرت معسكر الصولبان، مقرات قوات الأمن المركزي في عدن، لدعم الجبهات في كرش، على الحدود بين تعز ولحج، مضيفاً، أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفتها بقصف أوقع إصابات مباشرة، وتم نقل مصابين إلى أحد المشافي في عدن.

من جانبه قال مسؤول أمني، إن تعزيزات كانت قد “غادرت عدن لدعم جبهات القتال الدائرة في “كرش”، مضيفاً، أن “قوات الجيش واللجان صدت محاولات متكررة خلال الأيام الأخيرة”.

آثار غارة سعودية على المدنيين في اليمن

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في الأطراف الجنوبية لمديرية ذباب ، بينما جرى استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم بمنطقة كهبوب جنوب تعز ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبالتزامن، شهدت مدينة عدن اشتباكات مسلحة، بشكل متقطع، لليوم الثاني توالياً، بالقرب من مطار عدن الدولي، ومنطقة الحسوة، بين فصائل موالية لأطراف تحالف العدوان بقيادة السعودية.

بالمقابل سجلت غارة لطيران العدوان على جسر رغافة بمديرية باقم، وغارة على منطقة آل السميك في مديرية حيدان.

كما شهدت صعدة 3 غارات عنقودية لطيران العدوان على أحياء سكنية في منطقة غافرة بمديرية الظاهر، بالاضافة الى 3 غارات لطيران العدوان على مديرية ميدي وقنص مرتزق في الرمضة بجيزان، وغارتين على منطقة الشوارق بمديرية رازح مستخدما قنابل عنقودية.‎

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*