قيادي يمني: السعودية طلبت من أنصار الله التفاوض بشكل سري

1457918829_ansar-allah-10-4-2014.jpg

كشف قيادي في حركة أنصار الله عن طلب سعودي للتفاوض مع الحركة بشكل سري حول انهاء الأزمة الدائرة في اليمن بما فيها تبادل للأسرى بين الطرفين.

ونفى المصدر في حديث لوكالة أنباء فارس، المعلومات التي دأبت السلطات السعودية على تسريبها بين الحين والآخر، مؤكدا ان هذا الطلب جاء نتيجة للهزائم التي تتلقاها السعودية من قبل قوات اللجان الثورية اليمنية.

ونفى القيادي الذي طلب عن نشر اسمه الاخبار المزيفة من الاعلام السعودي حول ارجاع السلاح والانسحاب من المحافظات اليمنية التي تحررت على أيدي عناصر حركة أنصار الله، مشيرا الى أن هناك تطورا مهما تجاه الصراع الدائر في البلاد.

وكذب المصدر اليمني تصريحات وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، بوجود وفد من حركة أنصار الله في الرياض حاليا.

وكان ولي ولي العهد السعودي قد تحدث في حوار مع شبكة “بلومبيرغ” الأميركية عن وجود “وفد من جماعة الحوثيين في الرياض للتفاوض”، مضيفا ان هناك تقدماً ملموساً في المفاوضات اليمنية، متابعا بأن “السعودية تملك اتصالاً جيداً مع الحوثيين، وهناك وفد منهم في الرياض حالياً”، وهذا ما نفاه نفيا قاطعا المصدر اليمني، وقال ان هذه الاخبار والتسريبات ما هي الا علامات الضعف والانكسار الذي تتلقاه السلطات السعودية والقوات المتحالفة معها من اللجان الثورية وحركة أنصار الله.

أنصارالله، السعودية، الحرب، الارهاب

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*