كيف أنفق مراهق آل سعود 8 ملايين دولار في ليلة واحدة

 

قالت صحيفة مالديفية أن أميرا سعوديا أقام حفلا بتكلفة 8 مليون دولار في إحدي جزر المالديف الخاصة بحضور مشاهير غناء عالميين، غير أنها لم تكشف هويته.
وأضافت الصحيفة “يصل عدد من المشاهير العالميين من بينهم “جنيفر لوبيز” و”شاكيرا” إلى جزيرة “فيلا” الخاصة بجزر المالديف ليس لقضاء عطلة، ولكن للترفيه عن أمير سعودي رفيع المستوى، استأجر الجزيرة لحفلة خاصة، فيما تردد أن الأمير أنفق أكثر من 8 ملايين دولار لحجز الجزيرة بأكملها”.
وبحسب الصحيفة، فقد استأجر الأمير السعودي أكثر من 43 فيلا للمشاهير والضيوف، وموظفي الخدمات، ما يوحي أنها لن تكون كأي حفلة  أخرى في التكاليف، وتابعت الصحيفة أنه وصل بالفعل إلى الجزيرة مغني الراب المشهور PSY صاحب أغنية “جنجنام ستايل” الشهيرة، و”بيتول”، فيما ينتظر وصول “شاكيرا” برفقة زوجها وابنها.
كما لفتت إلى أنه “في العام الماضي، قام الأمير السعودي “سعود بن عبد العزيز” بحجز 3 قرى سياحية لقضاء عطلته بجزر المالديف، واصطحب الأمير معه أمنه الخاص ويخته الخاص بالإضافة إلى طاقم طبي متكامل من أفضل أطباء العالم”.
وتزامن خبر الصحيفة المالديفية، مع تغريدة للأمير السعودي “سعود بن سيف النصر” قال فيها: “قمة الاستهتار من وزير دفاع حين ينفق 30 مليون ريال في جزيرة سياحية وفي ليلة واحدة على حفلة ماجنة بينما الجيش يخوض معارك طاحنة في الجنوب”، وهو ما يتطابق مع تكلفة الحفل المقدر بـ 8 مليون دولار التي أشارت إليها الصحيفة المالديفية
وليست هذه المرة الأولى التي يشير فيها الأمير “سعود بن سيف النصر” إلى غياب “محمد بن سلمان” عن الحرب، فقد غرد قبل أيام قائلا: “الاستهتار الحقيقي هو غياب الجنرال الصغير وهو وزير للدفاع عن غرفة العمليات وأبناء الوطن يقاتلون في ساحات الوغى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*