كيف تتصفح فيس بوك دون إنترنت؟

تصفح «فيس بوك» أصبح من العادات اليومية الأساسية التي نقوم بها طوال الوقت، وفى أي مكان، خاصة إذا كان لديك فراغ وترغب في تمضية الوقت.

لكن في بعض الأوقات لا يكون هناك رصيد كاف أو واي فاي من أجل فتح صفحتك على «فيس بوك»، لذا رصدت صحيفة«فيتو» 3 طرق لفتح «فيس بوك» دون إنترنت:

1 – تطبيق internet.org

وهو تطبيق أطلقته شركة فيس بوك من أجل زيادة انتشار فيس بوك واستخدامه حتى في الأماكن النائية، ويعتبر تطبيق internet.org جزءا من مشروع الإنترنت المجاني الذي تسعى فيس بوك إلى تنفيذه ونشره في العالم كله، لا يقوم هذا التطبيق بتشغيل فيس بوك فقط، وإنما يقوم أيضا بتشغيل ويكيبيديا ومحرك البحث جوجل، التطبيق ما زال تحت التطوير، ولم يعمل في كل الدول.

ويمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

2-  تطبيق facebook lite

يقوم هذا التطبيق أيضا بفتح فيس بوك أيضا حتى مع عدم وجود رصيد كبير، ويتميز بأنه تطبيق صغير يستخدم أقل قدر من البيانات لفتح موقع فيس بوك في أي وقت وفى أي مكان.

ويمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

3 – تطبيق EasyoVPN

يقوم هذا التطبيق بفتح عدة سيرفرات إنترنت وتستطيع الاختيار من أحدها لفتح وتصفح مواقع الإنترنت وفيس بوك بسهولة، حتى إن لم يكن لديك رصيد، كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق وفتحه، واختيار أي شبكة تريدها، ثم الضغط على connect، وبذلك تستطيع تصفح فيس بوك مجانا.

ويمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*