ما موقف انصار الله من الهدنة السعودية؟

alalam_635668628271124935_25f_4x3.jpg

اكد مسؤول اعلامي في حركة انصار الله ترحيب حركته بأي هدنة إنسانية تؤدي الى وقف العدوان على الشعب اليمني وتسمح بايصال المساعدات للشعب اليمني الذي يعيش تحت الحصار، مشيرا الى ان هذا هو موقف الحركة منذ البداية لكن السعودية تقصف المطارات لمنع وصول اي مساعدات من اي جهة كانت.
وقال عضو المكتب الاعلامي لحركة انصار الله ناصر الدين عامر لقناة العالم الاخبارية الاحد: صدر بالامس بيان باسم المجلس السياسي لانصار الله ايد تلك المبادرة ورحب باي مبادرة لوقف العدوان على اليمن وفك الحصار الكامل عن اليمن ولرفع كل مظاهر العدوان عن الشعب اليمني.

واضاف عامر: وهذا كان في بيان رسمي باسم المجلس السياسي لانصار الله، مؤكدا ان انصار الله لم يعتدوا على السعودية، وهم يرحبون بأي فك للحصار ورفع للعدوان، وايقاف العدوان على الشعب اليمني امر مقطوع به.

واوضح ان البيان يؤكد اننا مع اي مساعي لوقف العدوان واي مساعي لرفع الحصار وادخال المواد الغذائية والمساعدات الانسانية.

وتابع عامر: طبعا الان العدوان مستمر وليس هناك اي توقف للعدوان، لكن من باب المبدأ نحن مع اي ايقاف للعدوان، واي سماح لدخول المساعدات، وهذا موقفنا من السابق.

واكد عضو المكتب الاعلامي لحركة انصار الله ناصر الدين عامر اننا ندعو ونطالب دائما بالسماح للطواقم الانسانية والطبية والمساعدات الطبية والانسانية بالدخول، الا ان المعتدين هم من يرفضون ذلك، وهم من يعتدون على المطار.

وبين: كلما حاولت اي جهات سواء مؤسسات دولية او جهات مستقلة اغاثة الشعب اليمني او ايصال اي مساعدات انسانية يقومون بضرب المطارات، ومنعها، ويقومون بالحصار.

وشدد عامر: اما من جهتنا لا يوجد اي منع ونحن نرحب باي مساعدات ، واي هدنة انسانية نرحب بها دائما.
MKH-10-11:40

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*