ما هي تصرفات الركاب الأكثر إزعاجاً على متن الطائرة؟

في العادة لا يحتمل المسافر انتظاراً حتى تقلع الطائرة وتحمله إلى وجهته المفضلة، حيث الوقت الممتع والصحبة الجميلة.وتبدو الساعات القصيرة أو الطويلة في الطائرة اختباراً صعباً لأعصابك وقدرة احتمالك، في ظل أحاديث الركاب التي لا تتوقف، والروائح الغريبة التي تفوح من الأشخاص، وكثرة بكاء الأطفال، الأمر الذي قد يجعل من السفر، الجزء الأصعب في الإجازة.

وبحسب “سي إن إن” فقد أجرت شركة إكسبيديا السياحية للسنة الثالثة على التوالي استطلاع للرأي استطلعت فيه آراء المسافرين حول آداب السفر. وأظهرت النتائج أن 61 من الأمريكيين يشعرون بالانزعاج عند قيام الراكب خلفهم بدفع مقعدهم بقدميه أو ساقيه.

واحتل الأهل الذين يتركون أطفالهم يتصرفون بطريقة مزعجة المرتبة الثانية، بحسب 59 بالمائة من الـ 1019 شخصاً الذين شاركوا في الإحصائية.

وأشار نصف الأشخاص إلى أن الركاب الذين يستمعون إلى الموسيقى بصوت عالٍ جداً، بالإضافة إلى الركاب الذين تصدر منهم روائح غريبة، هم من أكثر الأشخاص إزعاجاً خلال السفر.

وكانت نتائج الإحصائية مشابهة كثيراً لإحصائية العام الماضي، لكن تقدمت مرتبة الشكوى من الأشخاص الذين يسارعون إلى الوقوف في الصف لحظة هبوط الطائرة من المرتبة العاشرة إلى المرتبة الثامنة هذا العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*