مسيرة جماهيرية بذمار تنديدا باستمرار العدوان السعودي والمطالبة برفع الحصار

150502162823-14977-0.jpg
خرجت بمحافظة عمران اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا واستنكارا باستمرار العدوان الهمجي الظالم الذي تشنه السعودية على بلادنا والذي يستهدف التنكيل بأبناء الشعب اليمني وتدمير قواته المسلحة وأجهزته الأمنية وكل مقدرات الوطن.

وحملت المسيرة لافتات كتب عليها العديد من العبارات المنددة بالعدوان والتدخل الخارجي واستهداف المدنيين الأبرياء ومقدرات الوطن، دون أي مبررات أو مسوغ قانوني.

وألقيت في نهاية المسيرة كلمات من قبل محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان والعلماء والدعاة والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والمنظمات المدنية بالمحافظة اكدت جميعها ضرورة التلاحم الشعبي وتوحيد الرأي والكلمة للقوى الخيرة التي تريد الخير والصلاح لبلادنا.

وأشارت إلى أهمية الوقوف في وجه الصلف العدواني المتغطرس الذي تحالف ضد شعب عربي مسلم يريد العزة والكرامة واستقلال قراره السياسي وخدمة مصالحه العليا والوطنية وفق القرارات والخيارات التي يراها مناسبة له.

وخرجت المسيرة ببيان جماهيري تضمن دعوة قيادات وشعوب العالم الخارجي بضرورة الوقوف مع الشعب اليمني ووقف العدوان وإحالة منفذيه الى محكمة الجنايات الدولية، لتدخلهم في شؤون دولة عربية مسالمة ذات استقلالية كاملة وسيادة دولية وعالمية.

وأشار البيان إلى ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته التاريخية أمام الشعب اليمني وأمام شعوب تلك الدول فيما يخص هذا الاعتداء الظالم والبربري الوحشي الذي يستهدف الحرث والنسل والمواطنين والأطفال والشيوخ وكل ذي نفس تواقة إلى الحياة والعزة والكرامة الى جانب ضرب وتدمير مقدرات الشعب اليمني ومكتسباته وبنيته الأساسية وتدمير جيشه الوطني.

وشدد البيان على ضرورة الوقوف القوي والوثاب لحماية الشعب وممتلكاته وصد العدوان والعمل على الدفاع عن اليمن وبكل الخيارات والوسائل المتاحة والاستعانة بالله والتمسك بحبله المتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*