مقتل مسؤول أمني لـ’داعش’ في اشتباكات الفلوجة

اعتقلت القوات الأمنية العراقية 6 أشخاص مطلوبين بتهمة الإرهاب في منطقة البوعيثة جنوبي بغداد، كما قامت بتفكيك عبوة ناسفة قرب جسر الدباش في منطقة الكاظمية شمال بغداد.

وأعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية عن مقتل عدد من مسلحي “داعش” وتفكيك عدد من العبوات الناسفة في منطقة البوحيات بقضاء حديثة غرب الرمادي، فيما أعلن آمر الفوج الثالث لواء 30 العقيد محمود مرضي الجميلي عن “مقتل المسؤول الأمني في تنظيم “داعش” لمنطقة الرشاد خلال اشتباكات مسلحة شرقي الفلوجة.”

مدفعية صاروخية تابعة للحشد الشعبي

ووصلت أفواج من المشاة والمدفعية إلى المحور الشمالي من الرمادي، استعداداً لبدء المرحلة الثانية من العمليات العسكرية الخاصة بتطهير مركز القضاء.

وفي صلاح الدين أحبطت قوات الحشد الشعبي هجومين منفصلين لتنظيم “داعش” في منطقة الشريف عباس غرب جزيرة سامراء، صدّت القوات الأمنية العراقية هجوماً لتنظيم “داعش” على منطقة الفتحة شمال شرق تكريت، ما أسفر عن مقتل عدد من مسلحي التنظيم.

و قُتل مسؤول حسبة تنظيم داعش في الشرقاط “أبو همام” مع عدد من المسلحين، إثر قصف طيران الجيش العراقي مقراً للتنظيم وسط القضاء في محافظة صلاح الدين كما قصف طيران الجيش العراقي تجمعاً للتنظيم غرب مكيشيفة جنوب تكريت، ما أسفر عن مقتل عدد من مسلحي التنظيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*