ناطق القوات المسلحة يكشف عن تصعيد خطير لدول العدوان وخرق كبير لوقف إطلاق النار

اكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان دول العدوان ومرتزقتهم لم يلتزموا اطلاقا بوقف اطلاق النار الذي دعت اليه الامم المتحدة فيما الجيش واللجان الشعبية ، ملتزمون به حرفيا .

وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) انه الان وفي هذه الليلة يجري تصعيد خطير بري وبحري وجوي من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم على مختلف المناطق.

واضاف ” ان هناك محاولات لمرتزقة العدوان تكثيف هجومهم على منطقة الماس والنجد في محافظة مأرب ، فيما هناك محاولات هجوم مكثفة للمرة الرابعة من هذا اليوم تجري باتجاه مدينة حرض”.

واوضح العميد لقمان ان البوارج الحربية للعدوان تقصف الان مدينة اللحية في الحديدة بشكل كثيف، وفي محافظة تعز تجري محاولات زحف من قبل مرتزقة العدوان مسنودين بالطيران باتجاه الجحملية، مستغلين التزام الجيش واللجان الشعبية بالهدنة .

واشار الى ان طيران العدوان السعودي لم يتوقف عن شن غاراته طوال اليوم حتى هذه اللحظة.. لافتا إلى ان الجيش واللجان الشعبية ما زالوا ملتزمين بوقف اطلاق النار .

وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن التزام الجيش واللجان الشعبية مرهون بالتزام الطرف المعتدي .. وقال ” إننا لن نظل مكتوفي الايادي بل سنرد بقوة تجاه ما يحدث من اختراقات من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*