هستيريا العدوان السعودي يتواصل على محافظات اليمن

قناة نبأ:

مع قرب نهاية العام ألفين وخمسة عشر، يصرّ العدوان السعودي على اليمن على تثبت معادلة الدّمار والقتل التي بدأها منذ مارس الماضي.

أكثر من ثمانية اشهر والقتل والدمار الممنهج مستمر في كافة المحافظات اليمنية.. المستشفيات لم تسلم من الانتقام والمراكز التربوية على رأس القائمة والاقتصاد المنهك يئن تحت وطأة الدمار.
ففي محافظة الحديدة قصف طيران العدوان السعودي الحي التجاري وسط المدينة الحديدة ما أدى الى جرح 4 مدنيين وتدمير سيارتين، وتضرر عدد من السيارات ، والمحلات التجارية في المنطقة.
يشار إلى أن العدوان السعودي دأب على استهداف المدنيين في محافظة الحديدة، منذ بدايته في 26 من مارس الماضي، كما دمر العديد من المنشآت، والبنى التحتية فيها .
أما في محافظة صعدة – شمال اليمن، استمرت طائرات العدوان في شنّ غاراتها على المناطق السكنية ومزارع المواطنين مستخدمةً القنابل العنقودية المحرّمة دولياً.
يشار الى ان العدوان شن غارات كثيفة متواصلة على مدار الساعة على الأحياء السكنية والقُرى في مناطق مختلفة من المحافظة، وتتناثر مئات القنابل على مساحات كبيرة من مُديرية سحار شملت مزارع وأحياء سكنية وطرقات عامة.
سياسية القصف العشوائي استهدفت ايضا منطقة جدر في مُديرية بني الحارث، حيث استشهد خلالها ثلاثة مواطنين بينهم طفل وإصابة أكثر من عشرة آخرين.
واستهدفت الغارة حي جدر الشعبي المكتظ بالسكان ما أسفر عن دمار كبير في الأبنية وفي ممتلكات المواطنين.
ميدانيا، استشهد سبعة مواطنين إثر استهداف طيران العدوان لجبل ضين بمحافظة عمران.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن عدة غارات على جبل ضين ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وخلال إسعافهم استهدف الطيران سيارات الإسعاف ما أدى إلى استشهاد جميع من كان بالسيارات وعددهم سبعة مواطنين.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*